موقع سبورت 360 – وضع زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، مستقبل لاعبه جاريث بيل في محل شك، بعد التصريحات المثيرة التي أدلى بها اليوم الأحد، والتي طالب فيها الويلزي بالرحيل عن سانتياجو برنابيو.

ومن المنتظر أن يمهد رحيل بيل عن ريال مدريد، طريق نيمار دا سيلفا نحو الدوري الإسباني، خاصة وأن النجم البرازيلي غير سعيد في العاصمة الفرنسية، ولا يريد الاستمرار مع ناديه باريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة “إندبندنت” البريطانية، فإن محيط نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، يعمل على إدراج اللاعب البرازيلي في صفقة تبادلية مثيرة بين النادي الفرنسي وريال مدريد.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن الصفقة قد تتم عن طريق تبادل اللاعبين بين الناديين، حيث يذهب نيمار دا سيلفا إلى ريال مدريد، على أن ينتقل جاريث بيل إلى باريس سان جيرمان.

ويريد نيمار الرحيل إلى نادي برشلونة، لكن باريس سان جيرمان لا يرغب في بيعه للفريق الكتالوني، ويفضل بدلاً من ذلك، تسريحه ليوفنتوس الإيطالي أو ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن تلقي النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد، عروضاً مغرية للغاية من أندية صينية للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان زين الدين زيدان قد أكد بشكل علني أن النادي يحاول بيع جاريث بيل، وهو الأمر الذي جعله يستبعده عن مباراة بايرن ميونخ في الكأس الدولية للأبطال والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي جيانغسو سونينغ الصيني المدعوم من شركة سونينج الغنية للغاية والتي تمتك 70% من نادي إنتر ميلان الإيطالي، أبدى اهتمامه الشديد بالويلزي جاريث بيل، حيث ينوي اعطائه نفس الراتب الذي يحصل عليه في ريال مدريد والمقدر بـ17 مليون يورو سنوياً.

وأشارت إلى أن جيانغسو سونينغ ليس النادي الصيني الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع الدولي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، بل هناك أيضاً شينغهاي شينهوا الذي ينوي تقديم راتب لجاريث بيل أكبر من الذي يحصل عليه في ريال مدريد، ولكن العقبة الوحيدة هي رغبته في شرائه دون أي مقابل مالي.

وذكرت أن الانتقال إلى الصين ليس هو الخيار الوحيد للويلزي جاريث بيل، حيث يهتم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بإعادة اللاعب مجدداً، ومستعد لدفع ما يتراوح بين 50 و60 مليون يورو لضمه من النادي الملكي ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة

مفارقة.. أرقام بيل مع ريال مدريد أفضل من أرقام زيدان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – نشبت أزمة كبيرة بين جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد، ومدربه زين الدين زيدان في السنوات الأخيرة، ولم تنجح مساحيق التجميل ولا الترميمات السطحية التي تُضفى عليها، بين الفينة والأخرى، في حجبِ العلاقة المتدهورة بينهما.

وبلغت الأزمة بين الطرفين أوجها، بعدما أعلن المدرب الفرنسي رحيل النفاثة الويلزية عن الفريق الملكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يرد عليه وكيل أعمال جاريث بيل ويصف كلام زيدان بالمخزي.

وكان بيل مرشحاً للرحيل عن ريال مدريد منذ الموسم الماضي، لكن ريال مدريد اضطر للتمسك به، وبعد مرور 11 شهراً أدركت إدارة المرينجي أن الويلزي لم يفعل شيئاً سوى إحباط الجماهير والنادي الذي وضع ثقته فيه وقرر عدم اللجوء لسوق الانتقالات وضم لاعب يرفع من جودة الفريق هجومياً.

وأبلغ جاريث بيل النادي برغبته في البقاء في ريال مدريد رغم غياب ثقة المدرب زين الدين زيدان به، واستياء جماهير سانتياجو برنابيو الواضح منه، ويبدو أن المدرب الفرنسي غير مقتنع بجدوى إشراكه أساسياً ليستبعده كلياً من حساباته ضد بايرن ميونخ، فجر اليوم الأحد.

وتشير بعض الإحصائيات إلى مفارقة عجيبة، مفادها أن أرقام جاريث بيل مع ريال مدريد تتفوق بشكل واضح على أرقام زين الدين زيدان نفسه (كلاعب)، مع العلم أنهما لعبا تقريباً نفس العدد من المباريات.

وخاض جاريث بيل 231 مباراة بقميص ريال مدريد، سجل خلالها 102 هدفاً، وقدم 65 تمريرة حاسمة لزملائه، بينما لعب زين الدين زيدان مع المرينجي 227 لقاءً، سجل خلالهم 49 هدفاً وصنع 66.

في المقابل، تُوج جاريث بيل بـ13 بطولة مع ريال مدريد، من بينها 4 ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما فاز زين الدين زيدان بست بطولات فقط (من بينها لقب وحيد بدوري أبطال أوروبا).

photo_2019-07-21_13-54-47

الأكثر مشاهدة