موقع سبورت 360 – نشبت أزمة كبيرة بين جاريث بيل، نجم نادي ريال مدريد، ومدربه زين الدين زيدان في السنوات الأخيرة، ولم تنجح مساحيق التجميل ولا الترميمات السطحية التي تُضفى عليها، بين الفينة والأخرى، في حجبِ العلاقة المتدهورة بينهما.

وبلغت الأزمة بين الطرفين أوجها، بعدما أعلن المدرب الفرنسي رحيل النفاثة الويلزية عن الفريق الملكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يرد عليه وكيل أعمال جاريث بيل ويصف كلام زيدان بالمخزي.

وكان بيل مرشحاً للرحيل عن ريال مدريد منذ الموسم الماضي، لكن ريال مدريد اضطر للتمسك به، وبعد مرور 11 شهراً أدركت إدارة المرينجي أن الويلزي لم يفعل شيئاً سوى إحباط الجماهير والنادي الذي وضع ثقته فيه وقرر عدم اللجوء لسوق الانتقالات وضم لاعب يرفع من جودة الفريق هجومياً.

وأبلغ جاريث بيل النادي برغبته في البقاء في ريال مدريد رغم غياب ثقة المدرب زين الدين زيدان به، واستياء جماهير سانتياجو برنابيو الواضح منه، ويبدو أن المدرب الفرنسي غير مقتنع بجدوى إشراكه أساسياً ليستبعده كلياً من حساباته ضد بايرن ميونخ، فجر اليوم الأحد.

وتشير بعض الإحصائيات إلى مفارقة عجيبة، مفادها أن أرقام جاريث بيل مع ريال مدريد تتفوق بشكل واضح على أرقام زين الدين زيدان نفسه (كلاعب)، مع العلم أنهما لعبا تقريباً نفس العدد من المباريات.

وخاض جاريث بيل 231 مباراة بقميص ريال مدريد، سجل خلالها 102 هدفاً، وقدم 65 تمريرة حاسمة لزملائه، بينما لعب زين الدين زيدان مع المرينجي 227 لقاءً، سجل خلالهم 49 هدفاً وصنع 66.

في المقابل، تُوج جاريث بيل بـ13 بطولة مع ريال مدريد، من بينها 4 ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما فاز زين الدين زيدان بست بطولات فقط (من بينها لقب وحيد بدوري أبطال أوروبا).

photo_2019-07-21_13-54-47

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة