ROME, ITALY - APRIL 03: Nicolo' Zaniolo of AS Roma gestures during the Serie A match between AS Roma and ACF Fiorentina at Stadio Olimpico on April 3, 2019 in Rome, Italy. (Photo by Paolo Bruno/Getty Images)

موقع سبورت 360- مع اقتراب خروج جاريث بيل من ريال مدريد فإن نجم روما نيكولو زانيولو سيعود ليكون ضمن أهداف النادي الملكي في سوق الانتقالات.

وذكرت صحيفة الكوريري ديلو سبورت بأن الريال قام بالاتصال على روما لمعرفة وضع نجمه الشاب.

وارتبط اللاعب صاحب الـ20 عاماً بالمرينجي في الموسم الماضي، ولكنه الآن عاد ضمن حساباته مع اقتراب بيع جاريث بيل.

ويستطيع زانيولو اللعب في عدة مراكز في خط الوسط، وكذلك في مركز الجناح مما يجعله لاعب مناسب لتكتيك المدرب زين الدين زيدان.

وهناك عدة أندية أخرى مهتمة بنيكولو، أبرزها توتنهام هوتسبير الذي يتصدر السابق على اللاعب حسب ما أكدته صحيفة توتو سبورت خاصة وأن النادي العاصمي الإيطالي يرغب في شراء المدافع البلجيكي توبي ألدرفيريد من السبيرز،وكذلك هناك  ميلان الذي اقترح على روما إجراء عملية مبادلة بينه وبين الجناح الإسباني سوسو.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن بعض التفاصيل المالية في عقد جاريث بيل نجم ريال مدريد الذي يثار جدل كبير حول مستقبله في الآونة الأخيرة.

وكان زين الدين زيدان قد أكد بشكل علني أن النادي يحاول بيع جاريث بيل، وهو الأمر الذي جعله يستبعده عن مباراة بايرن ميونخ في الكأس الدولية للأبطال والتي خسرها الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ونقلت الصحيفة الكاتالونية عن الصحفي الإسباني الشهير دييجو توريس أن جاريث بيل يتقاضى 20 مليون يورو سنوياً صافية من الضرائب، وهذا السبب تحديداً وراؤ رغبة النادي الملكي بالتخلص منه هذا الصيف.

وأضاف التقرير أن جاريث بيل يحصل على راتب أساسي يتراوح ما بين 15 إلى 17 مليون صافية من الضرائب بناءً على آخر عقده وقعه مع ريال مدريد عام 2016، لكن راتبه يرتفع بنهاية العام إلى 20 مليون بسبب وجود بعض المكافآت والحوافز المتوقفة على بعض الشروط المنصوص عليها في العقد.

وأكدت موندو على أن ريال مدريد يسعى للتخلص من اللاعب الأعلى أجراً في الفريق، لاسيما وأنه لا يقدم المستوى المطلوب خصوصاً في الموسم الماضي، عدا عن الإصابات التي يتعرض لها بشكل مستمر.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكد النجم البرازيلي الشاب رودريجو جوس المنضم حديثاً لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أن اللعب في القلعة البيضاء حلم بالنسبة له لأنه أفضل نادِ في العالم، وذلك عقب المباراة التي جمعت فريقه ببايرن ميونخ الألماني.

وحقق بايرن ميونخ الألماني فوزاً كبيراً ومثيراً على حساب ريال مدريد الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأدهش البرازيلي رودريجو جوس الجميع بتسجيله هدفاً خرافياً من ركلة حرة مباشرة سكنت أعلى شباك مرمى بايرن ميونخ، الهدف الذي نال إعجاب جميع الحضور في الملعب.

وتحدث رودريجو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “كنت معتاداً على أخذ الركلات الحرة المباشرة في سانتوس، ولهذا السبب طلبت تنفيذها أمام بايرن ميونخ، لكنني أشعر بخيبة أمل إزاء النتيجة”.

وأضاف: “أنا متحمس للغاية وسعيد لوجودي هنا، إنه حلم بالنسبة لي أن ألعب مع ريال مدريد، الذي أعتقد أنه أفضل نادٍ في العالم”، وعن تغيير مركزه: “زين الدين زيدان يريد مني أن ألعب أكثر في المنتصف، وأنا معتاد أكثر على اللعب في الأجنحة، ولكن هذا ما يريده المدرب”.

الأكثر مشاهدة