سبورت 360 – أكد النجم البرازيلي الشاب رودريجو جوس المنضم حديثاً لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أن اللعب في القلعة البيضاء حلم بالنسبة له لأنه أفضل نادِ في العالم، وذلك عقب المباراة التي جمعت فريقه ببايرن ميونخ الألماني.

وحقق بايرن ميونخ الألماني فوزاً كبيراً ومثيراً على حساب ريال مدريد الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأدهش البرازيلي رودريجو جوس الجميع بتسجيله هدفاً خرافياً من ركلة حرة مباشرة سكنت أعلى شباك مرمى بايرن ميونخ، الهدف الذي نال إعجاب جميع الحضور في الملعب.

وتحدث رودريجو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “كنت معتاداً على أخذ الركلات الحرة المباشرة في سانتوس، ولهذا السبب طلبت تنفيذها أمام بايرن ميونخ، لكنني أشعر بخيبة أمل إزاء النتيجة”.

وأضاف: “أنا متحمس للغاية وسعيد لوجودي هنا، إنه حلم بالنسبة لي أن ألعب مع ريال مدريد، الذي أعتقد أنه أفضل نادٍ في العالم”، وعن تغيير مركزه: “زين الدين زيدان يريد مني أن ألعب أكثر في المنتصف، وأنا معتاد أكثر على اللعب في الأجنحة، ولكن هذا ما يريده المدرب”.

الأكثر مشاهدة

زيدان يرسل رسائل قوية بخصوص مستقبل نافاس وماريانو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – أعطى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الحالي رسالة قوية بخصوص مستقبل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، والمهاجم ماريانو دياز مع المرينجي في الموسم المقبل.

وواجه فريق ريال مدريد منافسه بايرن ميونخ الألماني فجر اليوم الأحد في أولى مباريات المرينجي في بطولة كأس الأبطال الدولية، استعدادًا للموسم الجديد، وخسر أمام البايرن بثلاثة أهداف لهدف.

المدرب الفرنسي المميز زين الدين زيدان أعطى رسالة قوية للاعبيه من خلال تلك المباراة، حيث بات من المعروف من سيبقى ومن سيرحل.

تصريح زيدان المباشر والصريح عقب انتهاء المباراة بخصوص جاريث بيل، ورحيله هذا الصيف عن ريال مدريد، يعطي مؤشرًا كبيرًا لرغبة الريال في بيع اللاعبين الغير مرغوب فيهم من أجل التعاقد مع أهداف المرينجي الأساسية قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية بأن بالرغم من الأخبار التي تحدثت عن رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس هذا الصيف، إلا أنه بات قريبًا من الاستمرار مع زيدان في الموسم الجديد.

GettyImages-1150288374

وذكرت الصحيفة أن كيلور نافاس شارك كبديلاً في الشوط الثاني بمباراة ريال مدريد فجر اليوم أمام بايرن ميونخ، وهذه رسالة مباشرة بإمكانية استمراره مع المرينجي، عكس ما كان متوقع.

وأوضحت “آس” أن كيلور نافاس سيمتلك فرصة ذهبية للقتال من أجل الحصول على فرصة للمشاركة مع المرينجي في بداية الموسم، حيث الريال الريال أمام آرسنال، وأتلتيكو مدريد، وتوتنهام هوتسبير، قبل اللعب أمام سيلتا فيجو في أولى لقاءات المرينجي في الدوري الإسباني.

موقف المهاجم ماريانو دياز مختلف تمامًا عن موقف كيلور نافاس، فالمهاجم الإسباني أصبح على مشارف الرحيل عن ريال مدريد، وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

وأضافت الصحيفة أن ماريانو دياز يعتبر من الأسماء المرشحة بقوة للرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، حيث لا يرغب زيدان في استمراره مع الفريق، ولم يدفع به في مباراة المرينجي فجر اليوم أمام بايرن ميونخ.

وبعد قرار زيدان بعدم إشراكه، تأمل إدارة ريال مدريد في بحث اللاعب عن عرض جيد لرحيله هذا الصيف، بالرغم من رغبة المهاجم الإسباني في البقاء.

وكشفت الصحيفة أن أولوية ريال مدريد هي بيع ماريانو دياز هذا الصيف، بالإضافة للاعبين الآخرين الغير مرغوب فيهم، لأن الريال بحاجة للبيع من أجل التعاقد مع لاعبين آخرين، أو بمعنى أصح التعاقد مع بول بوجبا.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- أبدى جوناثان بارنيت، وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل غضبه من تصريحات زين الدين زيدان بشان مستقبل موكله، وذلك بعد نهاية مباراة بايرن ميونيخ الودية.

خسر ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعته مع النادي الألماني في بطولة الأبطال الدولية الودية، وأوضح المدير الفني للريال أن غياب جاريث بيل يرجع إلى أن النادي يبحث عن بيعه، وأن ذلك سيكون أفضل للجميع.

من جانبه علق بارنيت بقوله : “من العار أن يتحدث زيدان بمثل هذه الطريقة عن شخص قدم الكثير لريال مدريد”.

استطرد وكيل أعمال الويلزي: “متى وكيف سيخرج جاري بيل، سيكون ذلك لأجل مصلحة جاريث، ولا دخل لزيدان بهذا”.

وتم ربط نجم توتنهام هوتسبير السابق بالعودة إلى إنجلترا عن طريق مانشستر يونايتد، وكذلك بنادي إنتر ميلان ونادي بايرن ميونيخ، والذي علق لاعب خط وسطه، تياجو ألكانتارا، بأن جاريث بيل سيكون موضع ترحيب في بافاريا.

وكذلك ربطت بعض التقارير إمكانية عودة بيل إلى ناديه السابق توتنهام، والذي عاش فيه أحلى فترات مسيرته الكروية.

ويُقدر سعر اللاعب الويلزي صاحب الـ 30 عاماً حالياً في سوق الانتقالات بما يقرب من 60 مليون يورو.

كان بيل وصل إلى ريال مدريد في عام 2013، وأحرز أربعة ألقاب لدوري الأبطال مع النادي الملكي، إضافة إلى بطولة الدوري الإسباني وبطولة كأس الملك مرة واحدة، وكذلك كأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات إضافة إلى كأس السوبر الإسباني مرة واحدة.

الأكثر مشاهدة