سبورت 360 – أكد النجم البرازيلي الشاب رودريجو جوس المنضم حديثاً لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أن اللعب في القلعة البيضاء حلم بالنسبة له لأنه أفضل نادِ في العالم، وذلك عقب المباراة التي جمعت فريقه ببايرن ميونخ الألماني.

وحقق بايرن ميونخ الألماني فوزاً كبيراً ومثيراً على حساب ريال مدريد الإسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأدهش البرازيلي رودريجو جوس الجميع بتسجيله هدفاً خرافياً من ركلة حرة مباشرة سكنت أعلى شباك مرمى بايرن ميونخ، الهدف الذي نال إعجاب جميع الحضور في الملعب.

وتحدث رودريجو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “كنت معتاداً على أخذ الركلات الحرة المباشرة في سانتوس، ولهذا السبب طلبت تنفيذها أمام بايرن ميونخ، لكنني أشعر بخيبة أمل إزاء النتيجة”.

وأضاف: “أنا متحمس للغاية وسعيد لوجودي هنا، إنه حلم بالنسبة لي أن ألعب مع ريال مدريد، الذي أعتقد أنه أفضل نادٍ في العالم”، وعن تغيير مركزه: “زين الدين زيدان يريد مني أن ألعب أكثر في المنتصف، وأنا معتاد أكثر على اللعب في الأجنحة، ولكن هذا ما يريده المدرب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة