موقع سبورت 360 – يشهد اليوم الأحد بعض المباريات المهمة والمثيرة سواء في المسابقات الدولية أو الرسمية.

بطبيعة الحال، لا توجد الكثير من المباريات في هذه الفترة من العام، في ظل انتهاء الموسم الماضي وعدم بدء الموسم الجديد خلال شهر يوليو، بل يترقب الجميع بداية الموسم الإنجليزي في الرابع من أغسطس المقبل بموقعة الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي وليفربول.

إلا أن الإثارة والندية في مواجهات الفرق الكبيرة حاضرة في الصيف من خلال بطولة كأس الأبطال الدولية، التي يشارك فيها عدد كبير من الأندية الأوروبية الضخمة، على رأسها ريال مدريد الإسباني، ومن بينها بايرن ميونخ الألماني، يوفنتوس الإيطالي، إنتر ميلان الإيطالي، أتلتيكو مدريد الإسباني، توتنهام الإنجليزي، أرسنال الإنجليزي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيورنتينا الإيطالي وبنفيكا البرتغالي.

بطولة كأس الأبطال الدولية بدأت في السابع عشر من يوليو الجاري بمقابلة فيورنتينا وجوادالاخارا المكسيكي والتي انتهت بفوز الفيولا بهدفين مقابل هدف واحد، والتقى أرسنال الإنجليزي مع بايرن ميونخ الألماني ونجح المدفعجية في تحقيق انتصار ثمين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

كما تغلب مانشستر يونايتد الإنجليزي مع المدرب أولي جنار سولشاير على إنتر ميلان الإيطالي بهدف نظيف سجله الواعد جرينوود، وتفوقت بنفيكا على جوادالاخارا بثلاثية دون رد.

وفي الدوري المصري، ومع معمعة حسم اللقب المحلي في آخر 3 جولات، الزمالك يلعب ضد الجونة خارج الأرض في مباراة صعبة للغاية، في ظل غياب الظهير الأيسر الطائر عبد الله جمعة بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات، وعدم جاهزية مصطفى فتحي البدنية التي أبعدته عن قائمة القلعة البيضاء في مباراة الأحد.

الزمالك استعد لعودة الدوري من خلال معسكر مهم في قبرص، خاض من خلاله المدير الفني المصري خالد جلال 4 مباريات، من أجل تجهيز اللاعبين ومنحهم الاحتكاك الكروي الذي يحتاجونه في ظل توقف الدوري لارتباطات كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي توجت الجزائر بلقبها عن جدارة واستحقاق.

وإليكم جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 21 / 7 / 2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

الكأس الدولية للأبطال

يوفنتوس الإيطالي ضد توتنهام الإنجليزي .. الساعة 2:30 مساءً على بي إن سبورتس

الدوري المصري

الجونة ضد الزمالك .. الساعة 9:00 مساءً على أون سبورت

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة