Getty Images

موقع سبورت 360 – طالب أوناي إيمري مدرب آرسنال الإنجليزي من مجلس إدارة النادي العمل سريعاً على استكمال صفقة اللاعب داني سيبايوس من ريال مدريد خلال الأسبوع المقبل على أبعد تقدير.

وقرر فريق المدفعجية تقييد ميزانيته هذا الصيف بقيمة 45 مليون جنيه استرليني بسبب عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، لكن إيمري يريد التعاقد مع لاعب خط وسط جديد بعد رحيل آرون رامسي إلى يوفنتوس.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، زعمت بعض التقارير أن نادي آرسنال على وشك التوقيع مع سيبايوس بعد أن تمكن المدرب أوناي إيمري من إقناع اللاعب الشاب من الانضمام إليه من خلال مكالمة هاتفية.

وذكرت صحيفة “ABC” الإسبانية اليوم السبت أن آرسنال سيعمل على إتمام صفقة لاعب خط الوسط داني سيبايوس يوم الثلاثاء المقبل ، وذلك عندما يواجه ريال مدريد في مباراة ودية في ولاية ماريلاند.

ومن المتوقع أن يحضر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد هذه المباراة ، فيما يريد المدرب أوناي إيمري من مجلس إدارة آرسنال أن يستغل هذه الفرصة من أجل إنهاء صفقة سيبايوس بشكل نهائي.

وتؤكد هذه المصادر أن آرسنال وافق على التعاقد مع سيبايوس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من دون خيار الشراء ، على أن يدفع فريق المدفعجية راتب اللاعب خلال فترة وجوده في إنجلترا.

الأكثر مشاهدة

أكال زين الدين زيدان بالمديح المدير الفني لريال مدريد على النجم البلجيكي إدين هازارد الذي يلعق عليه آمال كبيرة في الموسم القادم، مشيراً إلى أنه كان بحاجة للانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو منذ مدة طويلة.

واستشهد زيدان بمسيرته الشخصية عندما انتقل إلى ريال مدريد عام 2001، مشيراً إلى أنه تطور كثيراً في ملعب سانتياجو برنابيو رغم أنه كان على مشارف 30 عام، وهو ما سيحدث لإدين هازارد بحسب رأيه.

وقال زيزو في مؤتمر صحفي قبل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الودية “لقد كان بحاجة إلى نادٍ مثل ريال مدريد، هذا النادي لديه شيء مميز، اللاعبون فقط يعرفوه، كان عمري 29 عام عندما أتيت هنا، وتحسنت بعدها، قضيت وقتاً رائعاً، الأمر نفسه ينطبق على هازارد”.

وتابع “نعتقد أنه يمكن أن يتحسن، لقد أثبت أنه يملك الرغبة، لقد سجل أهداف كثيرة مع تشيلسي وكان يصنع الفارق، والآن هو لدينا وسوف نستفيد منه”.

وعن الجوهرة اليابانية كوبو، قال زيدان “رأيته جيداً، لديه الجودة، عبء العمل يناسبه، كما لو أنه كان معنا من فترة طويلة، لا يمكننا القول أنه سيلعب غداً، سنرى كيف يمكننا استخدام جميع اللاعبين”.

الأكثر مشاهدة

كوفاتش يكشف مصير صفقة انتقال بيل إلى بايرن ميونخ

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تحدث المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني عن استعدادات فريقه للموسم الجديد والأهداف التي يريد أن يحققها فيما تبقى من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتواجد المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة بايرن ميونخ فجر الغد الأحد ضد ريال مدريد ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال في الولايات المتحدة الأمريكية.

وخص نيكو كوفاتش حديثه بشكل واضح عن الويلزي جاريث بيل مهاجم وجناح ريال مدريد الإسباني وامكانية انتقاله هذا الصيف إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني.

ونفى المدرب الكرواتي بشكل نهائي الأخبار التي تربط جاريث بيل بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ قائلاً في المؤتمر :” لا جاريث بيل لن يدخل سوق انتقالات بايرن ميونخ هذا الصيف، سنرى ما يمكننا فعله خلال الفترة القادمة ولكننا لن نتعاقد مع بيل”.

وارتبط اسم الويلزي جاريث بيل بالرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني هذا الصيف والانتقال إلى أحد كبار أندية أوروبا وعلى رأسهم بايرن ميونخ الألماني وتوتنهام ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

الأكثر مشاهدة