آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات ريال مدريد اليوم 20 / 07 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

استعاد ريال مدريد بعض الهدوء بعد أسابيع مثيرة في سوق الانتقالات الصيفية تعاقد خلالها مع 5 لاعبين وأنفق 303 مليون يورو، كما تخلى أيضاَ عن بعض اللاعبين، منهم على سبيل الإعارة والبعض الآخر بيع بشكل نهائي.

وانتدب ريال مدريد كل من إدين هازارد، إيدير ميليتاو، رودريجو، فيرلاند ميندي ولوكا يوفيتش، بينما رحل عن صفوفه ماتيو كوفاسيتش، ماركوس يورنتي، راؤول دي توماس، سيرجي ريجيلون، ثيو هيرنانديز، مارتن أوديجارد وأخيراً لوكا يوفيتش.

ويسعى زين الدين زيدان لإبرام صفقة سادسة وقد تكون الأخيرة في الميركاتو الصيفي، والهدف منها تدعيم خط الوسط الذي عانى الفريق بسببه كثيراً في الموسم المنصرم، والخيارات المتاحة هي بول بوجبا، كريستيان إريكسن وفان دي بيك.

ومن المتوقع أن نشهد رحيل بعض اللاعبين عن صفوف النادي الملكي خلال الفترة القادم مثل خاميس رودريجيز، جاريث بيل وماريانو دياز، كما يحيط الغموض حول مستقبل كل من إيسكو، لوكاس فاسكيز، كيلور نافاس، ناتشو، داني سيبايوس وخيسوس فاييخو.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 20 من يوليو الجاري:-


GettyImages-1155724885 (1)

ما رقم القميص الذي سيرتديه هازارد ضد بايرن ميونخ؟

يُمثل رقم القميص الذي سيرتديه إدين هازارد مع نادي ريال مدريد، أزمة كبيرة داخل جدران الفريق الملكي، خاصةً وأن جميع الأرقام الجذابة تبدو محجوزة للاعبين آخرين.

اقرأ المزيد


GettyImages-1150316434 (1)

كيف سيكون شكل ريال مدريد في الموسم الجديد؟

مع تبقي نحو شهر فقط على انطلاق فعاليات الموسم الجديد، يُسابق نادي ريال مدريد الزمن للتخلص من الأسماء التي خرجت من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وكذا الاستقرار على الخطة التي سيلعب بها الفريق بعد إبرامه للصفقات المطلوبة.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

فابريجاس: إدين هازارد خُلق ليلعب في ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – أغدق سيسك فابريجاس لاعب خط وسط فريق نادي موناكو الفرنسي الثناء على زميله السابق في تشيلسي الإنجليزي ونجم ريال مدريد الإسباني الحالي إدين هازارد، معتبراً إياه اللاعب الأنسب على الإطلاق للعب في الميرينجي.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

بوجبا يقترب من البقاء في مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – نقل موقع كالتشيو ميركاتو الشهير عن تقارير صحفية إسبانية أن بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد اقترب من البقاء ضمن صفوف الشياطين الحمر في الموسم المقبل.

اقرأ المزيد


3761EC77-1C3A-4365-8CEE-2C85218D48BB

مينديز يتدخل لمحاولة إقناع ريال مدريد بالتخلي عن خاميس لنابولي

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم السبت، أن البرتغاليخورخي مينديز وكيل أعمال النجم الكولومبي خاميس رودريجيز، سوف يحاول إقناع إدارة ناديه ريال مدريد الإسباني بالتخلي عن خدماته لنادي نابولي هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-991473386

مارسيلو: نيمار أفضل من هازارد بالنسبة لي

سبورت 360 – أشاد المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بمواطنه الأكثر جدلاً نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


GettyImages-1155406427

زيدان عن التعاقد مع بوجبا: النادي يعرف ما نريد

سبورت 360 – ألمح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانيةريال مدريد، إلى أصراره على التعاقد مع مواطنه الشاب بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


Getty Images

Getty Images

رئيس نابولي يستخدم طريقة الصبر للتعاقد مع خاميس رودريجيز

موقع سبورت 360 – حث أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي الإيطالي جماهير النادي على التحلي بالصبر في السعي للتعاقد مع خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد خلال الصيف الحالي.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

آرسنال يحدد موعد التعاقد مع داني سيبايوس

موقع سبورت 360 – طالب أوناي إيمري مدرب آرسنال الإنجليزي من مجلس إدارة النادي العمل سريعاً على استكمال صفقة اللاعب داني سيبايوس من ريال مدريد خلال الأسبوع المقبل على أبعد تقدير.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1136186792 (1)

زيدان يتحدث عن مستقبل جاريث بيل وخاميس

خرج زين الدين زيدان للتحدث أمام وسائل الإعلام قبل ساعات من مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ التي ستقام على ملعب “إن آر جاي” في مدينة هيوستن الأمريكية ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

توتنهام يعرض على إريكسن راتباً مضاعفاً لتمديد عقده

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن نادي توتنهام الإنجليزي قد وضع عرضاً جديداً على طاولة لاعب خط وسطه كريستيان إريكسن لتمديد عقده الذي ينتهى بعد 12 شهراً فقط.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-988879432 (1)

مارسيلو: أتمنى أن ينضم نيمار إلى ريال مدريد

بينما لا يزال مستقبل البرازيلي نيمار دا سيلفا معلقاً بالهواء، أعرب مارسيلو فييرا، لاعب نادي ريال مدريد، عن رغبته برؤية مواطنه بقميص الفريق الملكي في المستقبل القريب.

اقرأ المزيد


GettyImages-1155724849 (1)

هازارد: أريد إبهار الجميع بما سأقدمه مع ريال مدريد

يحرص إدين هازارد، لاعب ريال مدريد الجديد، على إبهار الجميع بما سيُقدمه مع الفريق الملكي، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن التتويج بالبطولات يحتاج للدافع والحافز.

اقرأ المزيد


GettyImages-1149690290

كارانكا: لا ينبغي مقارنة هازارد بكريستيانو رونالدو

سبورت 360 – أكد إيتور كارانكا لاعب ومدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، أن لا ينبغي مقارنة النجم البلجيكي إدين هازارد المنضم حديثاً للقلعة البيضاء، بأسطورة الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو.


Getty Images

Getty Images

رسمياً .. أودينيزي يتعاقد مع كريستو جونزاليس نجم ريال مدريد 

موقع سبورت 360 – أعلن نادي أودينيزي الإيطالي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن التعاقد مع كريستو جونزاليس المهاجم الإسباني الشاب من فريق الكاستيا بنادي ريال مدريد الإسباني.

اقرأ المزيد


GettyImages-1135228057

مالديني يكشف حقيقة تفاوض ميلان مع مودريتش

سبورت 360 – كشف باولو مالديني المدير الرياضي لنادي أي سي ميلان الإيطالي، عن حقيقة التفاوض مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد والأفضل في العالم، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الأكثر مشاهدة

ما رقم القميص الذي سيرتديه هازارد ضد بايرن ميونخ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يُمثل رقم القميص الذي سيرتديه إدين هازارد مع نادي ريال مدريد، أزمة كبيرة داخل جدران الفريق الملكي، خاصةً وأن جميع الأرقام الجذابة تبدو محجوزة للاعبين آخرين.

وذكرت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية، أن نجم ريال مدريد الجديد إدين هازارد سيرتدي القميص رقم “50” في تحضيرات الفريق للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في تمام الساعة الثالثة من فجر اليوم الأحد، وهي مباراة الفريق الأولى الاستعدادية للموسم الجديد، كما ستكون المباراة هي الأولى لهازارد بقميص الملكي.

واختار هازارد ارتداء القميص رقم 50 في ظل ضبابية الرؤية بشأن أرقام القمصان للموسم الجديد، حيث لم ينجح النادي بعد في التخلص من اللاعب الدومينيكاني ماريانو دياز الذي يرتدي القميص رقم 7.

وارتبط هذا الرقم بكثير من أساطير ريال مدريد كان آخرهم كريستيانو رونالدو، والذي يعتبر أهم لاعبي الميرنجي على مدار تاريخه، قبل أن يرتديه ماريانو دياز في الصيف الماضي بعد انتقال صاروخ ماديرا ليوفنتوس.

وفي البداية أراد هازارد الحصول على رقم 10 الذي يرتديه لوكا مودريتش، إلا أن النجم الكرواتي رفض التنازل عن قميصه للوافد الجديد.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – مع تبقي نحو شهر فقط على انطلاق فعاليات الموسم الجديد، يُسابق نادي ريال مدريد الزمن للتخلص من الأسماء التي خرجت من حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وكذا الاستقرار على الخطة التي سيلعب بها الفريق بعد إبرامه للصفقات المطلوبة.

ولا يزال اسم بول بوجبا مطروحاً على طاولة ريال مدريد، حيث يدرك النادي أن زيدان يريد اللاعب الفرنسي، ويعلم الجميع أن اللوس بلانكوس سيتعاقد مع لاعب وسط جديد، لكن الأمر يعتمد على موافقة الأندية، ومطالبها المالية.

وأعدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تقريراً تسلط فيه الضوء على شكل ريال مدريد في الموسم الجديد، وننقل لكم أبرز ما جاء فيه في السطور التالية:

تغيير نظام اللعب:

ألمح زيدان لتغيير أسلوب اللعب منذ الموسم الماضي، ومع أن 3/3/4 ستظل تشكيلته المفضلة، إلا أن المدرب الفرنسي منفتح على الرسم التكتيكي 2/4/4 خاصة بتواجد لوكا يوفيتش وكريم بنزيما في خط المقدمة.

المستوى اللياقي:

لا يُشكك أحد في عمل جريجوري دوبون الذي أخضع اللاعبين لجلسات تدريب قاسية، واليوم سيكون بايرن ميونخ هو أول تحدٍ خاصة بعد أن أنهى إيسكو، مارسيلو، مودريتش، وكروس الموسم الماضي بحالة بدنية سيئة جداً، وسيتعين عليهم إثبات أن ما حدث كان مجرد نزوة عابرة.

أولى دقائق هازارد:

لا يمكن للمدريديستا الانتظار.. لقد أثبتت الحصص التدريبية الأولى أن البلجيكي سيكون أساسياً منذ يومه الأول وحتى نهاية الموسم، وليس هناك ما هو أجمل من إظهار ذلك في أولى مبارياته فجر اليوم الأحد. يوفيتش وميندي ينتظران فرصتهما كذلك.

لاعبا المستقبل:

كوبو ورودريجو هما المستقبل، وقد يكونان الحاضر أيضاً، فقد أثار الموهوب الياباني إعجاب الجميع بالفعل، بينما من المرجح أن يلعب البرازيلي مع الكاستيا في الموسم الجديد.

الجناح الأيمن:

مع ضمان بنزيما وهازارد لمركزيهما، يتبقى مركز الجناح الأيمن شاغراً، ويدرك البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور أن مهمته الجديدة هي التأقلم على المركز الجديد، بينما يعلم الإسباني ماركو أسينسيو أنه خاض موسماً سيئاً للغاية وينبغي عليه قلب الطاولة وترسيخ أقدامه بتشكيلة زيزو.

بيل اللغز؟

إصرار الويلزي على البقاء جعل زيدان يفكر في إعادته للفريق، ويثق النادي الملكي أنه سيكون مهماً حال بقائه. لن يبيعه المرينجي إلا إذا وصل عرض مقنع، لكن من الصعب جداً توقع أن يثق فيه المدرب الفرنسي مرة أخرى.

الأكثر مشاهدة