Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني عن التعاقدات الجديدة، التخطيط للموسم الجديد وكذلك موقعة ديربي مدريد ضد أتلتيكو في نيويورك.

أسطورة الكرة الفرنسية قال خلال مقابلة ممتدحاً دييجو سيميوني المدرب الأرجنتيني للأتلتي “هو أفضل كمدرب من كونه لاعباً، عندما كان لاعباً، كان واحداً من الفريق، الآن كمدرب هو المدير ويعمل بشكل جيد جداً”.

وأضاف “هو مدرب لديه الكثير من الشخصية، يريد أن يقوم بالأشياء بشكل جيد والأمر معقد للفوز عليه مدرباً مقارنة بكونه لاعباً”.

وعن ديربي الصيف ضد أتلتيكو، قال “ستكون مباراة جميلة جداً للجمهور، بالنسبة لنا كنادٍ، هي مباراة هامة للغاية ونحن أيضاً نريد أن نظهر صورة جيدة للعاصمة الإسبانية”.

وحول الموسم القادم، قال “هو موسم مهم جداً بالنسبة لنا ومهووسون بالفوز مجدداً”.

أما عن التعاقدات الجديدة، صاحب الـ 47 عاماً علق بقوله “من المهم جداً أن يكون لدينا اللاعبون الجدد منذ البداية. الفترة التحضيرية مهمة جداً للاعب والمهم أننا معاً منذ اليوم الأول”.

وأخيراً عن الفترة التحضيرية، قال “من المهم جداً اللعب ضد الفرق الجيدة، وكل بخصائصه، هناك نادٍ ألماني، آخر إنجليزي وآخر إسباني، الفوز بهذه المباريات ليس الشيء الأكثر أهمية ويمكننا أن نعد بشكل جيد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة