Getty Images

موقع سبورت 360 – انطلقت بعثة بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة إلى مدينة هيوستن في الولايات المتحدة الأمريكية استعداداً لملاقاة ريال مدريد الإسباني يوم الأحد المقبل.

وسيخوض النادي البافاري مباراة مرتقبة أمام ريال مدريد فجر يوم الاحد القادم في الساعة الثالثة فجراً بتوقيت مكة المكرمة ، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الودية التي تقام سنوياً.

وقالت وكالة الصحافة الألمانية أن بايرن ميونخ سيواجه ظروف قاسية في هيوستن ، حيث تتجاوز الحرارة حاجز الـ 30 درجة مئوية ، مما اضطر المسؤولين عن البطولة لإقامتها في وقت متأخر.

وتحدث حارس المرمى مانويل نوير عن استعدادات بايرن ميونخ في ظل هذه الظروف الصعبة وقال : “لقد لعبنا في الصين وفي البرازيل خلال كأس العالم 2014 ، علينا أن نواجه جميع الظروف”.

ويرغب المدير الفني نيكو كوفاتش في استغلال المباراة أمام ريال مدريد لتجربة العديد من اللاعبين الشباب من أجل تخفيف الضغط عن النجوم الكبار خلال مباريات بايرن ميونخ في الموسم القادم.

وقلل كوفاتش من الخسارة التي تعرض لها فريقه في مباراته الصيفية الأولى أمام آرسنال أمس الخميس (2-1) وقال : “الهزيمة لم تؤثر إطلاقاً على استعداداتنا ، هدفنا هو التطور وإغلاق الثغرات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة