سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن انتظار نادي آرسنال الإنجليزي، رداً نهائياً من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بشأن العرض المقدم من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط داني سيبايوس في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي آرسنال الإنجليزي توصل بالفعل إلى اتفاق نهائي مع داني سيبايوس الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، حيث سيتكفل الجانزر بأجره مع ريال مدريد والمقدر بحوالي 3 ملايين يورو سنوياً، وهو رقماً ليس باهظاً بالنسبة للنادي اللندني ولكن إتمام الصفقة يتوقف على رد ريال مدريد.

وأشارت إلى أن نادي آرسنال يأمل في حسم صفقة الشاب داني سيبايوس خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد الاتفاق على البنود الشخصية في عقد اللاعب السابق لنادي ريال بيتيس الذي يريد الجانزر ضمه على سبيل الإعارة لمدة عام، وكل ما يتبقى لإتمامها هو موافقة ناديه ريال مدريد الإسباني.

وذكرت أن داني سيبايوس اللاعب المهمش من قبل مدربه في النادي الملكي ريال مدريد “زين الدين زيدان”، يرحب بشدة بفكرة الانتقال إلى نادي آرسنال الإنجليزي على الرغم من كثرة العروض، وذلك لأنه يفضل العيش في العاصمة لندن وبالإضافة إلى حبه للمدفعجية.

ومن المتوقع أن تشهد بنود الصفقة شرط الإعارة باستخدام خيار الشراء الإجباري ، على أن يطير اللاعب الإسباني إلى لندن لاجراء الفحوص الطبية والتوقيع على عقده بعد انتهاء عطلته في 22 يوليو الجاري.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة