سبورت 360 – ودع اللاعب الفرنسي الشاب لوكا زيدان حارس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد والمعار إلى نادي راسينج سانتاندير، عمه الذي توفى منذ أيام قليلة للغاية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، برسالة مؤثرة للغاية.

وتوفي فريد شقيق زين الدين زيدان وعم لوكا زيدان يوم السبت الماضي ، وكان قد أضطر المدرب الفرنسي لمغادرة بعثة ريال مدريد في مدينة مونتريال الكندية يوم الجمعة عندما كان أخيه يعاني من مرض شديد قبل يوم على وفاته.

وكتب الحارس الفرنسي الشاب لوكا زيدان على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قائلاً: “عمي، لقد حفرت إبتسامتك في ذهني إلى الأبد، شكراً لك على كل ما فعلته من أجلي”.

وأضاف: “دائماً كنت ترحب بي في منزلك كإبن لك، أحبك عمي، أنت شخص شجاع وكريم في منزلك بشكل لا يصدق، أرقد في سلام عمبي، أحبك”.

View this post on Instagram

Mon tonton je t’ai gravé dans ma tête pour toujours avec un sourire,merci pour tout ce que tu as fait pour moi de m’accueillir chez toi toujours comme un fils je t’aime mon tonton. La personne la plus courageuse et généreuse que je connaisse repose en paix mon tonton je t’aimee ❤️🙏.

A post shared by Luca Zidane (@luca) on

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة