Getty Images

موقع سبورت 360 – أصبح داني سيبايوس لاعب ريال مدريد الإسباني قريباً جداً من الانضمام إلى آرسنال الإنجليزي بعد المفاوضات الماراثونية التي جرت خلال الساعات القليلة الماضية.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن اللاعب داني سيبايوس قرر الانتقال إلى نادي آرسنال خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، على الرغم من العروض التي حصل عليها من ميلان وتوتنهام.

وأشارت الصحيفة أن الاهتمام الذي أبداه المدرب أوناي إيمري بالحصول على خدمات لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عاماً قبل عدة أيام ، كان بمثابة المفتاح الذي أدى إلى اتمام هذه الصفقة.

وسينضم سيبايوس إلى صفوف آرسنال على سبيل الإعارة لمدة عام واحد فقط بعد الحصول على موافقة المدرب زين الدين زيدان اليوم ، بعد أن تأخرت المفاوضات ذلك بسبب وفاة شقيقه قبل أيام.

ومن المتوقع أن تشهد بنود الصفقة شرط الإعارة باستخدام خيار الشراء الإجباري ، على أن يطير اللاعب الإسباني إلى لندن لاجراء الفحوص الطبية والتوقيع على عقده بعد انتهاء عطلته في 22 يوليو الجاري.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – تطفح قائمة ريال مدريد الحالية، بالعديد من اللاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، الأمر الذي سيؤثر على مستقبل بعض الموهوبين على غرار رودريجو جوس و تاكيفوسا كوبو.

وبحسب القوانين، فلا يحق لأي فريق سوى ضم 3 لاعبين من خارج الاتحاد الأوروبي، وبالنسبة للنادي الملكي، فإنه يمتلك بالفعل 3 لاعبين لا يحملون جوازات سفر أوروبية بالفريق الأول، ويتعلق الأمر بكل من فينيسيوس جونيور، إيدير ميليتاو وفيدي فالفيردي.

وسيكون لفالفيردي، فرصة كبيرة في الموسم الجديد مع ريال مدريد، بعدما منحه المدرب الفرنسي زيدان، فرصة المشاركة في آواخر الموسم المنصرم وظهر بشكل جيد، ما يعني أنه سيكون البديل الأول لكاسيميرو.

ويأمل المسؤولون في ريال مدريد، تعجيل حصول فالفيردي على الجنسية الإسبانية في الأيام الماضية، من أجل إفساح المجال لتصعيد البرازيلي رودريجو جوس دون مشاكل، ولكن بحسب ما أوردته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فالتدابير قد تتأخر.

وقالت الصحيفة، إن حصول فالفيردي على جواز إسباني سيستغرق أسابيعاً طويلة، ما يعني أن رودريجو جوس لن يظهر مع الفريق الأول في بداية الموسم الجديد، وينطبق الأمر نفسه على الياباني تاكيفوسا كوبو الذي نال إعجاب الجميع في معسكر الفريق بكندا.

الأكثر مشاهدة

وكيل أعمال جاريث بيل يرد على العرض المقدم من توتنهام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث وكيل أعمال جاريث بيل لاعب ريال مدريد عن التقارير التي نشرت خلال الساعات الماضية عن العرض الذي تقدم بها توتنهام الإنجليزي للتعاقد مع موكله.

ونفى جوناثان بارنيت جميع الشائعات التي انتشرت بواسطة صحيفة “ماركا” الإسبانية بشأن عرض مقدم من توتنهام للتوقيع مع جاريث بيل خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلق وكيل أعمال الجناح الويلزي على هذه التقارير بشكل مقتضب في حديث إلى شبكة “توك سبورت” البريطانية بعد ظهر اليوم الثلاثاء وقال : “أنا لا أعلق على مثل هذه القمامة”.

وكانت صحيفة “ماركا” قد نشرت صباح اليوم تقريراً يشير إلى رغبة توتنهام بالحصول على خدمات جاريث بيل مقابل 60 مليون يورو ، وهو ما يعتبر بمثابة حل جيد للتخلص منه نهائياً.

وكرر بارنيت في أكثر من مناسبة رغبة جاريث بيل في البقاء مع ريال مدريد وقال : “اللاعب لا ينوي مغادرة ريال مدريد وهو مستعد للموسم المقبل ، بيل لديها عقد حتى عام 2022”.

الأكثر مشاهدة