وصل فريق ريال مدريد الإسباني إلى كندا من أجل بداية المعسكر التحضيري استعداداً للموسم الجديد في مونتريال الكندية، حيث يستعد لخوض بعض المباريات الودية ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية.

وقالت وسائل الإعلام الإسبانية أن هناك بعض الأسماء سوف تنضم إلى معسكر ريال مدريد في مونتريال، منهم اللاعبين الدوليين الذين تأخروا عن التواجد في بداية المعسكر.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية عصر اليوم الأحد أن صانع الألعاب إيسكو سوف يصل اليوم إلى مونتريال من أجل الانضمام إلى معسكر ريال مدريد .

وتابعت الصحيفة الاسبانية أن إيسكو تغيب عن تدريبات ريال مدريد وبداية معسكر الفريق لأسباب عائلية بسماح من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي.

وارتبط اسم إيسكو خلال الفترة الماضية بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف والانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي أو مانشستر سيتي الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

كوبو سيلعب مع الفريق الأول في ريال مدريد وليس الكاستيا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن تاكيفوسا كوبو الوافد الجديد في صفوف ريال مدريد أقرب للعب مع الفريق الأول في الموسم القادم من اللعب في الفريق الثاني “الكاتسيا” كما أعلن النادي في وقت سابق.

وتعاقد ريال مدريد مع كوبو قبل شهر من الآن، وأكد النادي في بيانه على أن اللاعب سينضم للعب مع الكاستيا تحت قيادة راؤول جونزاليس، لكن يبدو أن الأمور سوف تتغير كما حدث سابقاً مع فينيسيوس جونيور.

وقام المدرب زين الدين زيدان باستدعاء كوبو صاحب 18 عام للسفر مع بعثة الفريق إلى مونتريال لبدء الفترة التحضيرية للموسم القادم، وترك اللاعب انطباعات جيدة لدى زملائه والجهاز الفني.

وأضاف التقرير أن الجماهير اليابانية تترقب مستقبل كوبو بشغف، فمن المتوقع أن يصبح بطلاً قومياً خلال السنوات القادمة، لدرجة أن قناة يابانية اشترت حقوق بث بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية التي سيشارك فيها ريال مدريد من أجل إتاحة فرصة للجماهير لمتابعة كوبو.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن كوبو قد يسير على خطى فينيسيوس، فربما يبدأ الموسم مع الكاستيا ويتم إشراكه مع الفريق الأول بشكل تدريجي بعد أشهر قليلة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أبدى جونيور ارتياحه لأجواء معسكر ريال مدريد المُقام في مونتريال، وتفاؤله بشأن التخلص من آثار الموسم السلبي السابق.

عاد النادي الملكي للعمل بعد نهاية الإجازة استعدادًا للموسم الجديد بقيادة زين الدين زيدان وتمضي الأمور بسلاسة.

قال اللاعب البرازيلي الشاب لقناة النادي الرسمية :” أمورنا طيبة، نحن متعبين بعض الشىء، ولكننا سنقوم بكل ما يُمكن لنستعد بصورة جيدة لهذا الموسم”.

استطرد: “الشىء الأكثر أهمية هو أن نستعد جيدًا، إذا بدأنا بشكلٍ جيد سننهي الأمور بشكلٍ جيد”.

تطور لاعب فلامينجو السابق كثيرًا في آخر 12 شهرًا، وهذا ما وضعه من ضمن فئة اللاعبين المُحتمل أن يكونوا كبارًا في إسبانيا.

على الرغم من أن موسمه الأول لم يمض بأفضل شكل ممكن، حيث سجل فقط 4 أهداف، خلال 30 مباراة شارك فيها في جميع البطولات، منهم هدفين فقط في مسابقة الدوري الإسباني.

أوضح فينيسيوس: “تطورت للغاية، كل اللاعبين هنا يساعدوني حتى أتمكن من مساعدتهم في وقتٍ لاحق على أرضية الملعب”.

وختم حديثه قائلًا: “أنا سعيد جدًا لأنني ألعب لهذا النادي، عمري 19 عامًا وأعمل بجانب أفضل اللاعبين في العالم، لا أعتقد أن هناك شىء أفضل من هذا”.

وينتهي معسكر المرينجي في مونتريال في الثامن عشر من يوليو، على أن يلعب أولى مبارياته الإعدادية أمام بايرن ميونيخ يوم 21 يوليو القادم.

الأكثر مشاهدة