سبورت 360 – كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن استعداد نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لبيع 5 لاعبين أخرين من الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن بعد التخلي عن 6 لاعبين في الأيام القليلة الماضية وهم كوفاسيتش ودي توماس، ريجيلون وأوديجارد، ثيو هيرنانديز ولوكا زيدان، يستعد النادي الملكي ريال مدريد لبيع 5 لاعبين جدد وذلك من أجل توفير المال الكافي للتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن بوجبا بشكل صريح رغبته بمغادرة ملعب أولد ترافورد في أكثر من مناسبة، كما أبدى إعجابه بفكرة اللعب في ريال مدريد وتحت قيادة زين الدين زيدان تحديداً، ويبدو أن الصفقة متوقفة فقط على توصل الناديين لاتفاق حول سعر اللاعب.

وأشارت إلى أن زيدان قرر التخلي عن جاريث بيل وخاميس رودريجيز وداني سيبايوس، بالإضافة إلى ماريانو دياز ومايورال، حيث يحاول فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني جني الكثير من المال لحسم التعاقد مع بول بوجبا وبعض الصفقات الأخرى.

وذكرت أن اللاعبين الأكثر تعقيداً في خروجهم من اللوس بلانكوس ريال مدريد، الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز، الأول يصر على البقاء ولم يحصل حتى الأن على عرض جيد، والثاني لديه بعض العروض الجيدة ولكن لم يصل قيمتها إلى 42 مليون يورو المبلغ المحدد لبيعه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة