Getty Images

موقع سبورت 360 – قرر نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم الدخول في السباق القائم هذا الصيف للتعاقد مع خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد حسبما ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت.

ورفض نابولي الإيطالي الرضوخ للمطالب المالية التي يريدها ريال مدريد بدفع مبلغ بقيمة 42 مليون يورو من أجل التعاقد مع لاعب خط الوسط الكولومبي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب خاميس رودريجيز في لم الشمل مع مدربه السابق كارلو أنشيلوتي ، بعد أن عمل معه في ريال مدريد وبايرن ميونخ ، لكن الشروط المالية التي يطالب بها نادي ريال مدريد قد تعيق ذلك.

وكرر أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي يوم الجمعة أنه لا ينوي دفع السعر المطلوب ، في حين حث مسؤولي ريال مدريد على السماح لخاميس بالرحيل على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وكشفت صحيفة “Le10Sport” الفرنسية إن باريس سان جيرمان يراقب وضع خاميس رودريجيز قبل الانقضاض عليه ، خاصة وأن ريال مدريد يفضل بيعه خارج إسبانيا بدلاً من المخاطرة بتعزيز قدرات منافسه المباشر أتلتيكو مدريد.

وتحدث دانييلا أوسبينا زوجة خاميس رودريجيز السابقة عن وضعه في مقابلة إذاعية وقالت : “ما أعرفه أن هناك ثلاثة أو أربعة أندية تريده ولكن الأمر بكل أسف يعتمد فقط على ريال مدريد الذي يريد الكثير من المال ويغض النظر عما يريده اللاعب”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة