موقع سبورت 360 – تحدث أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، مُجدداً عن صفقة خاميس رودريجيز، حيث شدد على أن فريقه مُستعد للتضحية من أجل الحصول على خدمات لاعب ريال مدريد.

وقال دي لورينتيس في تصريحات نقلها موقع (فوت ميركاتو): “في صفقة خاميس، نحن مستعدون للتضحية لكننا نطلب من ريال مدريد التضحية كذلك، على النادي الأبيض التفكير بأنه من الأفضل ترك اللاعب يرحل على سبيل الإعارة”.

وتابع: “قرأت الكثير من الهراء لكنني لم أتحدث أبداً مع فلورنتينو بيريز لأنني لم أحتج لذلك، بفضل جينتولي وصديقنا خورخي مينديز، لكن إن اتصل فلورنتينو سأرد”.

واختتم بالقول: “أنشيلوتي تحدث مع خاميس وعرف كيفية تحفيزه جيداً، التعاقد معه سيكون هدية عظيمة، لقد نجح اللاعب نجاحاً باهراً في مناسبتين فحسب، وكلتاهما مع كارلو لذلك لننتظر ونرى ما سيحدث”.

وكان رئيس نابولي قد أكد أن تعنت ريال مدريد هو السبب الرئيسي لتأخر الإعلان الرسمي عن الصفقة، إذ يريد النادي الملكي الحصول على مبالغ طائلة (50 مليون يورو) من عملية بيع النجم الكولومبي، بينما يريد فريق الجنوب الحصول عليه بنظام الإعارة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يعيش الدولي الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، وضعاً صعباً داخل جدران سانتياجو برنابيو، بعدما أصبح غير مرغوب فيه من قِبل جميع مكونات النادي الملكي.

لكن يبدو أن إدين هازارد فتح ذراعيه للنجم الويلزي، حيث تشير التقارير الصحفية إلى أن أواصر الصداقة بينهما تتعاظم شيئاً فشيئاً في المعسكر التدريبي الذي يخوضه النادي الملكي بكندا.

وذكرت شبكة “كواترو الإسبانية، أن بيل وهازارد شكلا صداقة غريبة في الموسم التحضيري الحالي، فعلى الرغم من أنّ البلجيكي جاء ليصبح بديلاً للويلزي، لكن كلاهما يقضيان معاً وقتاً جيداً في جولة ريال مدريد بمونتريال الكندية.

وأضافت الشبكة: “من الممكن أن يكون السبب لصداقتهما هو تواصلهما باللغة الإنجيلزية، لكن علينا أن نرى إلى متى ستستمر هذه الصداقة، فبالرغم من أن ريال مدريد يريد التخلص من الويلزي، لا أنه في الوقت الحالي لقد برزت الصداقة بين بيل وهازارد”.

ويسعى بيل للاستمرار ضمن صفوف المرينجي، حتى نهاية عقده والمتبقي فيه 3 سنوات أخرى، حيث لم يتلقَّ حتى الآن أي عروض، ويتطلع لمواصلة الحصول على راتبه المرتفع البالغ قيمته 17 مليون يورو، والذي يُعد عقبة أمام أي فريق يُفكر في ضمه.

الأكثر مشاهدة

جاريث بيل يعمل على أن يكون جزءاً من خطط زيدان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مساء اليوم الجمعة، عن رغبة النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في البقاء مع الفريق الملكي خلال الموسم الجديد، والدخول في حسابات مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

ويسعى نادي ريال مدريد للتخلص من الجناح الويلزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد أن أكد المدرب زين الدين زيدان علناً إن الأبواب مفتوحة أمام الأندية التي تريد التوقيع معه.

ويتطلع النادي الملكي للتخلص من جاريث بيل والحصول على الأموال القادمة من عملية بيعه لكي يتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد لتعزيز خط الوسط في الموسم القادم.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الويلزي جاريث بيل الذي سيكمل عامه الـ30 بعد أربعة أيام، يعمل ويتدرب بجد ليكون جزءاً من خطط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في النادي الملكي ريال مدريد.

وتزعم أن جاريث بيل لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، يفضل البقاء في اللوس بلانكوس ريال مدريد في الموسم المقبل، من أجل أثبات خطأ منتقديه عن طريق التألق ومساعدة الفريق في تحقيق الألقاب مجدداً.

الأكثر مشاهدة