ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد يخطط لبيع العديد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي قبل أن يتعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد المتوقع رحيله عن صفوف الفريق.

وأعلن بوجبا بشكل صريح رغبته بمغادرة ملعب أولد ترافورد في أكثر من مناسبة، كما أبدى إعجابه بفكرة اللعب في ريال مدريد وتحت قيادة زين الدين زيدان تحديداً، ويبدو أن الصفقة متوقفة فقط على توصل الناديين لاتفاق حول سعر اللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد يريد جني 200 مليون يورو من بيع اللاعبين خلال الفترة القادمة، وذلك لكي يتمكن من التعاقد مع بوجبا الذي لن يقل سعره عن 150 مليون يورو.

وباع ريال مدريد 4 لاعبين حتى الآن وهم ماتيو كوفاسيتش، ماركوس يورنتي، راؤول دي توماس وثيو هرنانديز، وجنى من خلالهم 125 مليون يورو، لكنه ما زال يريد جني 200 مليون يورو إضافية.

وهناك 6 لاعبين مستعد ريال مدريد للتضحية بهم هذا الصيف وهم جاريث بيل، إيسكو، كيلور نافاس، لوكاس فاسكيز، ماريانو دياز وخاميس رودريجيز.

ويعد جاريث بيل وإيسكو هما الأغلى في هذه القائمة، حيث يريد الريال بيع النجم الويلزي مقابل 80 مليون، بينما لن يفرط النادي بإيسكو بأقل من 70 مليون، أما خاميس رودريجيز فيتراوح سعره الآن ما بين 40 إلى 50 مليون.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – اعترف أوريليو دي لاورينتيس، المنتج السينميائي الشهير ورئيس نادي نابولي الايطالي، أن لاعب ريال مدريد خاميس رودريجيز يريد القدوم إلى ملعب ساو باولو، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ولكن رئيس نابولي أكد في الوقت نفسه، أن تعنت ريال مدريد هو السبب الرئيسي لتأخر الإعلان الرسمي عن الصفقة، إذ يريد النادي الملكي الحصول على مبالغ كبيرة من عملية بيع النجم الكولومبي.

وقال دي لاورينتيس في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “خاميس يريد أن يلعب في نابولي تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، لكن مطالب ريال مدريد غير معقولة”.

وتابع في نفس السياق: “خاميس هو أكثر لاعب إعلامي بعد ميسي وكريستيانو رونالدو، هو يريد أن يلعب في نابولي، لكن ريال مدريد يطلب الكثير”.

من جهة أخرى، أكدت صحيفة “لاجزيتا ديلو سبورت”، أن خاميس مصمم على الانتقال لنابولي، مشيرة إلى أن ريال مدريد سيرضخ لرغبة اللاعب في النهاية.

الأكثر مشاهدة

من بيل إلى هازارد .. تغيير مركز القيادة في ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض التغييرات الجذرية التي ستحدث في ريال مدريد خلال الموسم القادم، أهمها تغيير مركز القيادة من النجم الويلزي جاريث بيل إلى النجم البلجيكي إيدين هازارد.

ولا تقصد الصحيفة بقائد الفريق من يرتدي شارة القيادة ألا وهو سيرجيو راموس، وإنما اللاعب الذي ينتظر منه الجميع صناعة الفارق في المباريات، وحمل الفريق على أكتافه، تماماً كما كان يفعل كريستيانو رونالدو.

وبعد رحيل صاروخ ماديرا الصيف الماضي، أصبح الجميع يربط جاريث بيل بالقيادة كونه النجم الأبرز في خط الهجوم، لكن اللاعب خيب الآمال بشكل كبير، حيث قدم مستوى متواضع جداً، وتعرض للكثير من الإصابات كعادته، ومن تقمص شخصية البطل في معظم الأوقات كان كريم بنزيما.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الفريق لن يعاني من نقطة غياب القائد في الخط الأمامي بعد التعاقد مع هازارد، فهو من سيتولى هذه المهمة الموسم القادم، وسيجعل وضع جاريث بيل أكثر صعوبة في النادي.

ومن الواضح أن زين الدين زيدان لا يريد استمرار جاريث بيل في الفريق، لكن اللاعب مصمم على الالتزام بعقده، وظهر في التدريبات بشكل طبيعي يوم أمس الأربعاء وكان يتحدث مع هازارد وسيرجيو راموس معظم الوقت، ويبدو أنه يشعر بالسعادة، مما يعني أنه يتوجب على ريال مدريد أن يجلب مشتري له ويحاول إقناعه بالرحيل.

الأكثر مشاهدة