قالت وسائل الإعلام الإسبانية ظهر اليوم الأربعاء، أن نادي ريال مدريد الإسباني يريد جلب المزيد من الأموال من أجل الوصول لطلبات مانشستر يونايتد المادية في صفقة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد يواصل البحث عن بعض الأموال في سوق الانتقالات من أجل إتمام صفقة بوجبا والوصول إلى مبلغ 200 مليون يورو المطلوب من قبل مانشستر يونايتد.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد نجح بالحصول على مبلغ 125 مليون يورو حتى الآن من مبيعات لاعبيه وهم الرباعي، ماتيو كوفاسيتش، راؤول دي توماس، ثيو هيرناديز وماركوس يورينتي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن إدارة ريال مدريد واثقة بأنها قادرة بالحصول على الكثير من الأموال وزيادة عوائد المبيعات إلى 200 مليون يورو للاستمرار في تدعيم صفوف الفريق.

وأعطى ريال مدريد الضوء الأخضر للكولومبي خاميس رودريجيز للرحيل عن النادي هذا الصيف، بجانب اقتراب رحيل كلاً من إيسكو، بيل وكيلور نافاس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – بدأ نادي ريال مدريد لكرة القدم استعداداته للموسم الجديد 2019-2020 من خلال السفر إلى مدينة مونتريال في كندا ، حيث سيخوض عدد من المباريات الودية بحضور جاريث بيل وغياب إيسكو ألاركون.

ومن المتوقع أن ينضم الوافد الجديد إيدير ميليتاو إلى تشكيلة ريال مدريد خلال الأيام القادمة بعد انتهاء إجازته الصيفية ، في الوقت الذي رحل به حارس المرمى لوكا زيدان إلى صفوف راسينج سانتاندير على سبيل الإعارة.

ولم يسافر إيسكو إلى كندا بعد أن حصل على إذن من النادي الملكي لمواصلة التدريب في مدريد بسبب ولادة ابنه الثاني ، كما لم يسافر الكولومبي خاميس رودريجيز الذي تؤكد بعض المصادر انتقاله إلى نابولي الإيطالي.

وانضم لهذه الاستعدادات لاعبو الفريق الرديف وهم دييجو ألتوبي، أدريان دي لا فوينتي، خابي هيرنانديز، خايمي سيواني وألفارو فريدالجو ، بينما ينتظر كيلور نافاس في كندا تجنباً لرحلة السفر إلى مدريد والعودة إلى مونتريال مرة أخرى.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر يوليو الجاري :


GettyImages-879698800 (1)

رئيس ريال مدريد يعود لتنشيط عملية نيمار

موقع سبورت 360 – لا يزال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يعتقد أن الفريق الملكي يحتاج لاعباً يتمتع بمزيد من اهتمام وسائل الإعلام، رغم التعاقد مع إدين هازارد هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

الورقة المُعطلة تُقرب إريكسن من ريال مدريد

موقع سبورت 360 – عاد اسم كريستيان إريكسن، صانع ألعاب توتنهام هوتسبير، للاستهلاك والتَّداول من طرف وسائل الإعلام الإسبانية، بصفته مرشحاً، من جديد، للانضمام إلى صفوف ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الجاري، في إطار بحث فريق العاصمة عن تعزيز صفوفه بمتوسط ميدان.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

آرسنال يفتح خزائنه للتعاقد مع ثنائي ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يستأثر نجوم ريال مدريد، بِحيِّزٍ مُهم من الأنباء الإعلامية المُتعلقة بالميركاتو الصيفي الجاري، خاصةً بعدما جرى ترشيح أكثر من لاعب بالرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

موقف الأطراف الثلاثة من انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يواصل مانشستر يونايتد رفضه التخلي عن لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا ، رغم الضغوطات التي يتعرض لها من قبل اللاعب ووكيل أعماله الإيطالي مينو رايولا ، ومن قبل الأندية المهتمة بالتوقيع معه على رأسهم ريال مدريد وبشكلٍ أقل يوفنتوس.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ريال مدريد يعرض ماريانو دياز على آرسنال

موقع سبورت 360 – يعيش جمهور آرسنال أزمة حقيقية هذا الصيف بعدما تأكدت مخاوفهم من قلة الأموال المتوفرة للقيام بالصفقات الصيفية، وبينما يرتبط الفرق الكبرى بأسماء كبيرة في سوق الانتقالات، يرتبط اسم آرسنال بأسماء أقل جودة.

إقرأ الخبر كاملاً


الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – لا يزال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يعتقد أن الفريق الملكي يحتاج لاعباً يتمتع بمزيد من اهتمام وسائل الإعلام، رغم التعاقد مع إدين هازارد هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن مسؤولي ريال مدريد عادوا للاهتمام باللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، ويرون فيه فائدة اقتصادية ضخمة، خاصة وأن باريس سان جيرمان يفضل بيعه للفريق الملكي بدلاً من برشلونة.

وأضافت الصحيفة: “يستند بيريز على مؤشرين؛ الأول، هو أن ريال مدريد لن يحتاج لإقحام أي لاعب في الصفقة عكس برشلونة، والثاني هو أن رئيس باريس سان جيرمان لم يسامح الكتلان على تحركاتهم للتعاقد مع لاعبي الفريق الفرنسي (تياجو سيلفا، فيراتي ورابيو…)”.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن تركيز بيريز منصب على إقناع نيمار بالمشروع الرياضي للمرينجي، وسيُحاول أيضاً إغراءه براتب سنوي ضخم، كما سيوفر له جميع المزايا التي يتمتع بها في سان جيرمان.

وتابعت: “إمكانية تعطيل تحركات ريال مدريد في يد نيمار، فاللاعب البرازيلي لا يرغب سوى في ارتداء قميص البارسا، لذلك سيرفض العرض الكبير الذي سيقدمه بيريز، رغم أن سان جيرمان تحذوه مساعٍ كبيرة لتوجيه بوصلة دا سيلفا نحو سانتياجو برنابيو”.

ومع اقتراب أنطونيو جريزمان من الانتقال إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو، فلن يتحلى النادي الكتالوني بالقوة المالية المطلوبة لإغلاق صفقة نيمار، خاصة وأن سعر هذا الأخير لن يقل عن 200 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة