موقع سبورت 360 – لا يزال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يعتقد أن الفريق الملكي يحتاج لاعباً يتمتع بمزيد من اهتمام وسائل الإعلام، رغم التعاقد مع إدين هازارد هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن مسؤولي ريال مدريد عادوا للاهتمام باللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، ويرون فيه فائدة اقتصادية ضخمة، خاصة وأن باريس سان جيرمان يفضل بيعه للفريق الملكي بدلاً من برشلونة.

وأضافت الصحيفة: “يستند بيريز على مؤشرين؛ الأول، هو أن ريال مدريد لن يحتاج لإقحام أي لاعب في الصفقة عكس برشلونة، والثاني هو أن رئيس باريس سان جيرمان لم يسامح الكتلان على تحركاتهم للتعاقد مع لاعبي الفريق الفرنسي (تياجو سيلفا، فيراتي ورابيو…)”.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن تركيز بيريز منصب على إقناع نيمار بالمشروع الرياضي للمرينجي، وسيُحاول أيضاً إغراءه براتب سنوي ضخم، كما سيوفر له جميع المزايا التي يتمتع بها في سان جيرمان.

وتابعت: “إمكانية تعطيل تحركات ريال مدريد في يد نيمار، فاللاعب البرازيلي لا يرغب سوى في ارتداء قميص البارسا، لذلك سيرفض العرض الكبير الذي سيقدمه بيريز، رغم أن سان جيرمان تحذوه مساعٍ كبيرة لتوجيه بوصلة دا سيلفا نحو سانتياجو برنابيو”.

ومع اقتراب أنطونيو جريزمان من الانتقال إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو، فلن يتحلى النادي الكتالوني بالقوة المالية المطلوبة لإغلاق صفقة نيمار، خاصة وأن سعر هذا الأخير لن يقل عن 200 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – عاد اسم كريستيان إريكسن، صانع ألعاب توتنهام هوتسبير، للاستهلاك والتَّداول من طرف وسائل الإعلام الإسبانية، بصفته مرشحاً، من جديد، للانضمام إلى صفوف ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الجاري، في إطار بحث فريق العاصمة عن تعزيز صفوفه بمتوسط ميدان.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ريال مدريد قدم عرضاً بقيمة 27 مليون يورو بالإضافة إلى داني سيبايوس، وذلك من أجل الانقضاض على خدمات كريستيان إريكسن، في الانتقالات الصيفية الجارية.

ويحظى داني سيبايوس باهتمام توتنهام هوتسبير، لذلك يريد ريال مدريد استغلال هذا المعطى لصالحه، خاصة وأن اللاعب الشاب خرج من حسابات زين الدين زيدان وبات من الأوراق المعطلة في خطط المدرب الفرنسي.

ويرغب سيبايوس في خوض خطوته المقبلة على سبيل الإعارة، بدل البيع النهائي، أملاً في إقناع زيدان بإمكانية عودته مجدداً إلى سانتياجو برنابيو.

ويمتد عقد إريكسن مع توتنهام لعام واحد، ولا تبدو مؤشرات التفاوض بين الطرفين بشأن التجديد إيجابية، علماً أن النجم الدنماركي ألمح بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، إلى أن الوقت حان لخوض تجربة جديدة.

الأكثر مشاهدة

آرسنال يفتح خزائنه للتعاقد مع ثنائي ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – يستأثر نجوم ريال مدريد، بِحيِّزٍ مُهم من الأنباء الإعلامية المُتعلقة بالميركاتو الصيفي الجاري، خاصةً بعدما جرى ترشيح أكثر من لاعب بالرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن آرسنال عازم على التعاقد مع الثنائي لوكاس فاسكيز وماريانو دياز، وسيقدم في الأيام القادمة، عروضاً رسمية لإغلاق الصفقتين.

ولا يتلاءم فاسكيز ودياز مع خطط زين الدين زيدان للموسم الجديد، لذلك بات رحيلهما عن الفريق الملكي أمراً ملحاً إن أرادا الحصول على هامش أكبر للمشاركة في المباريات.

ويسعى فاسكيز للتواجد مع منتخب إسبانيا في كأس الأمم الأوروبية 2020، ولذلك يبحث عن المشاركة في عدد كبير من الدقائق خلال الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن آرسنال مستعد لتقديم عرضٍ مالي بقيمة 40 مليون يورو للتعاقد مع لوكاس فاسكيز، و20 مليون يورو لجلب ماريانو دياز، وذلك في ظل سعي أوناي إيمري لتعزيز هجوم الجانرز بلاعبين مميزين.

الأكثر مشاهدة