Getty

موقع سبورت 360 – يعيش جمهور آرسنال أزمة حقيقية هذا الصيف بعدما تأكدت مخاوفهم من قلة الأموال المتوفرة للقيام بالصفقات الصيفية، وبينما يرتبط الفرق الكبرى بأسماء كبيرة في سوق الانتقالات، يرتبط اسم آرسنال بأسماء أقل جودة.

الفريق اللندني على وشك أن يُبرم ثاني صفقاته الصيفية بعد جابرييل مارتينيلي، وهو المدافع الفرنسي ويليام ساليبا من سانت إتيان وقد يكلف خزينة النادي مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك فقد عُرض على آرسنال المهاجم الدومينيكي ماريانو دياز من قبل ريال مدريد، والأفضل أنهم قدموا تسهيلات للفريق اللندني في الدفع وفقاً لصحيفة ميرور سبورت.

بالإضافة إلى تخفيض في القيمة المطلوبة في المهاجم لتصل إلى 18 مليون جنيه إسترليني، ولهذا السبب قد يفكر آرسنال في التخلي عن فكرة التعاقد مع يانيك كاراسكو والذي يعد الهدف الهجومي الأول هذا الصيف.

دياز شارك في 13 مباراة مع ريال مدريد في الدوري في الموسم الماضي واستطاع التسجيل في ثلاث مناسبات وبعد استقدام الفريق الملكي ليوفيتش فإن موقفه قد يكون صعباً جداً ولن يجد الكثير من الوقت للمشاركة.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي فياريال الإسباني رسمياً تعاقده مع الظهير الأيسر ألبيرتو لويس مورينو مدافع ليفربول الإنجليزي وإشبيلية الإسباني السابق.

ونشر نادي فياريال الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أكد فيه تعاقده مع ألبيرتو مورينو في صفقة انتقال حر.

وفاز نادي فياريال بتوقيع الظهير الأيسر الإسباني ألبيرتو مورينو على قعد مدته 5 مواسم كاملة يمتد حتى صيف عام 2020 في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع ليفربول الإنجليزي.

ولعب ألبيرتو مورينو في صفوف ليفربول 5 مواسم منذ عام 2014 وحتى صيف العام الحالي 2019 بعد انتقاله إليه من صفوف إشبيلية، ليعود إلى إسبانيا مرة أخرى من بوابة فياريال.

وكان ألبيرتو مورينو جزءاً من فريق ليفربول الذي حقق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المنتهي عل الرغم من عدم اعتماد كلوب عليه، ليقرر الردز عدم تجديد عقده ورحيله بشكل مجاني.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً رحيله حارسه الثالث الفرنسي لوكا زيدان إلى صفوف راسينج سانتاندير الذي يُشارك في دوري الدرجة الثانية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ونشر ريال مدريد الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، أكد فيه رحيل لوكا زيدان إلى صفوف راسينج سانتاندير حتى صيف العام القادم يونيو 2020.

ورحب نادي ريال سوسيداد بلاعبه وحارسه الجديد لوكا زيدان ببيان رسمي على موقعه الإلكتروني وحساباته على السوشيال ميديا.

وأكد نادي ريال راسينج سانتاندير أن لوكا زيدان تجاوز رسمياً وبنجاح الفحوصات الطبية ووقع على عقود انضمامه للفريق لمدة عام واحد فقط على سبيل الإعارة.

وواجه الحارس الشاب الفرنسي لوكا زيدان مهمة صعبة في ريال مدريد، حيث يعد هو الحارس الثالث للنادي الملكي بعد البلجيكي تيبو مورتوا والكوستاريكي كيلور نافاس.

الأكثر مشاهدة