Getty Images

موقع سبورت 360 – يعيش جاريث بيل نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني وضعية صعبة للغاية في النادي الملكي.

اللاعب الويلزي لا يرغب في مغادرة سانتياجو بيرنابيو لعدم وجود أي عرض جاد من أي نادٍ آخر يمكن أن يوفر له راتبه المرتفع الذي يتقاضاه في الوقت الراهن من الميرينجي، وفي المقابل، يسعى اللوس بلانكوس بكل الأشكال للتخلص من نجم توتنهام الإنجليزي الأسبق ولكن دون جدوى.

الجديد في الأمر أن العلاقة بين اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً والجماهير وصلت إلى طريق مسدود، حيث استقبل جمهور نادي العاصمة الإسبانية اللاعب اليوم بالسباب والإهانات المختلفة، وسُمع صراخ أحد الجماهير وهو يقول “غير ممتن”، وذلك وفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية.

وكان وكيل اللاعب، جوناثان بارنيت قد استبعد تماماً إمكانية رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، في ظل رغبة بايرن ميونخ الألماني في استعارة اللاعب من الريال، وهو ربما ما زاد من ضيق وغضب جمهور الملكي.

جاريث بيل كان واحداً من اللاعبين الذي وصلوا إلى الفالديبيباس، مقر تدريبات ريال مدريد، الذي يبدأ حقبته الثانية مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان منذ بداية الموسم، حيث تولى أسطورة الكرة الفرنسية المسؤولية في منتصف الموسم الماضي.

كروس، رودريجو، كارفاخال، ناتشو وجاريث بيل استقبلوا بشكل مختلف من قبل الجماهير، حيث صفق الجمهور لكارفاخال، بينما نال بيل ما نال من سخط الجمهور الأبيض.

الأكثر مشاهدة

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنابولي اهتمامه بالتعاقد مع خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكنه نفى التوصل لاتفاق مع إدارة النادي الملكي.

ويسعى نابولي للحصول على خدمات خاميس بتوصية من كارلو أنشيلوتي الذي أشرف على تدريب اللاعب في ريال مدريد وبايرن ميونخ، لكن مهمته لن تكون سهلة في ظل اهتمام أتلتيكو مدريد بالحصول على خدماته أيضاً، لاسيما وأن الأخير مستعد لشراء اللاعب بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة كما عرض النادي الإيطالي.

وقال أنشيلوتي في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “رفع الجودة هو هدفنا، نريد أن نواصل على نفس النهج، وأنا أعرف خاميس جيداً”.

وتابع “لسوء الحظ خاميس ليس لاعباً في صفوفنا حتى الآن، قد يكون كذلك قريباً، وربما لا يأتي أبداً، سوف نرى، لا أريد التحدث عن لاعبين لأندية أخرى”.

وأنهى انشيلوتي حديثه “نحن ندرس ما يقدمه السوق لنا، لكن اليقين الأكيد هو أننا نريد تحسين الفريق، وهذا ما سنفعله، ما زال هناك وقت حتى 31 من أغسطس، لسنا في عجلة من أمرنا”.

الأكثر مشاهدة

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

اليوم الجميع قريب من بعضه البعض على عكس الماضي كنا نرى فقط مباريات كرة القدم ونجوم اللعبة في الملاعب ولكن اليوم يمكننا متابعة أخبارهم اليومية بل والتفاعل معهم من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

البرازيل بطل كوبا أمريكا

سيرجيو راموس في زيارة لمدينة الغردقة المصرية

راموس ورسالة حب لمصر

سيرجيو راموس :” واحدة من أفضل الرحلات على الإطلاق، الآن علمت لماذا الناس يتحدثون دائماً بحب عن مصر وأهلها، مصر أنتي دائماً سوف تملكين جزء من قلبي، لقد كانت فترة رائعة”.

كريستيانو رونالدو يستمتع بالإجازة

محمد صلاح يعتذر للشعب المصري بعد الخروج من أمم أفريقيا

الجماهير المصرية غاضبة وهنا من يعيش حالة من السعادة بسبب خروج مصر وصلاح

داني ألفيس يحرز البطولة رقم في مسيرته 40

محرز إلى ربع نهائي أمم أفريقيا

أوريجي يعود

شاكيري يعود

أليسون بيكر

View this post on Instagram

🏆🙏

A post shared by Alisson Becker (@alissonbecker) on

View this post on Instagram

Campeão Brasil 🇧🇷💛💪🏼🙏🏻

A post shared by Bobby Firmino (@roberto_firmino) on

View this post on Instagram

🇧🇷🙏🏻💛

A post shared by Bobby Firmino (@roberto_firmino) on

الأكثر مشاهدة