فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة مدوية بتأكيدها على أن باريس سان جيرمان عرض المهاجم البرازيلي نيمار على ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لكي يمنع عودته إلى ناديه السابق برشلونة.

ويبدو أن باريس سان جيرمان قرر التخلي عن نيمار هذا الصيف بسبب سلوكه الغير منضبط والذي يخلق حالة فوضى داخل النادي، لاسيما وأنه يتعرض للكثير من الإصابات ولم يساعد النادي في تحقيق الهدف الأسمى وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وكل هذا يتضح من التصريحات التي أدلى بها رئيس النادي ناصر الخليفي قبل بضعة أسابيع.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن النادي البارسي عرض على ريال مدريد التعاقد مع نيمار في مناسبتين خلال الفترة الماضية، لكن النادي الملكي أكد عدم اهتمامه باللاعب لأنه لم يعد أولوية بالنسبة له في الوقت الراهن كما كان في الماضي.

وأضاف التقرير أن سان جيرمان يعلم أنه يجب بيع نيمار هذا الصيف للأسباب السابق ذكرها ولكي يضبط ميزانيته أيضاً في ظل التحقيقات التي يقوم بها اليويفا المتعلقة بمخالفة قوانين اللعب المالي النظيف.

لكن في الوقت ذاته، لا يريد باريس سان جيرمان أن يسمح لنيمار بالعودة إلى برشلونة بسبب العلاقة المتوترة بين الناديين والتي بدأت منذ صيف 2017 عندما كان البرسا يحاول التعاقد مع ماركو فيراتي، وازدادت سوءاً بعد صفقة نيمار واهتمام باريس بالتوقيع مع إيفان راكيتيتش في الصيف الماضي.

باريس قام بتحليل السوق بشكل جيد، ويعلم أنه لا يوجد أي نادٍ قادر على تحمّل تكاليف صفقة نيمار في الوقت الحالي باستثناء برشلونة الذي باعه قبل عامين بـ222 مليون يورو، لاسيما وأن النادي الكاتالوني لديه بطاقة رابحة يلعب بها وهي فيلب كوتينيو الذي يمكن إدراجه بالصفقة بكل سهولة.

ورغم كل هذا، النادي الباريسي مصمم على عدم بيع نيمار إلى برشلونة، لذلك لجأ لريال مدريد الذي كان مهتماً بالتوقيع مع نيمار منذ مدة طويلة، وعرض اللاعب عليه، لكن المفاجأة جاءت برفض النادي الملكي الإقدام على شراء المهاجم البرازيلي.

ريال مدريد يملك عدداً كبيراً من المهاجمين الآن بعد ضم إدين هازارد ولوكا يوفيتش، وأنفق الكثير من الأموال في الميركاتو، كما أن النادي ما زال عاجزاً عن إيجاد حل لمشكلة بيع جاريث بيل، لكن في حال تم بيع النجم الويلزي وفقاً للشروط المالية التي يريدها، ربما يختلف موقف فلورنتينو بيريز بشأن التعاقد مع نيمار ويوافق على عرض باريس. فضم النجم البرازيلي لطالما كان يشكل هوساً لرئيس الريال.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد ينطلق من جديد .. موعد عودة لاعبيه وأبرز الغائبين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت عن موعد عودة لاعبي ريال مدريد الإسباني إلى التدريبات من الجديد وبداية المعسكر التحضيري تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن لاعبي ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان سوف يتواجدون في مقر التدريبات بالعاصمة مدريد يوم الإثنين القادم لأول مرة منذ شهرين.

وأعطى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أوامره للاعبيه من أجل العودة إلى مقر تدريبات ريال مدريد يوم الإثنين القادم الموافق الثامن من شهر يوليو.

وأفادت الصحيفة الإسبانية أن أول أيام معسكر ريال مدريد سوف تشهد غياب العديد من اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في البطولات القارية أو المباريات الدولية التي لعبت عقب نهاية الموسم الماضي.

وأشارت مع غياب كلاً من فاييخو، خاميس، كاسيميرو، ميليتاو، فالفيردي، سيبايوس ومايورال، سوف يضطر زيدان لاستدعاء 6 من لاعبي فريق كاستيا للسفر معه إلى معسكر مونتريال التحضيري.

ويشارك ريال مدريد هذا الصيف في بطولة الكأس الدولية للأبطال، حيث يبدأ أولى مواجهاته باللعب ضد بايرن ميونخ الألماني في اليوم الحادي والعشرين من شهر يوليو.

الأكثر مشاهدة

يستعد لاعبو ريال مدريد الإسباني بالعودة إلى التدريبات من جديد والدخول في معسكر تحضيري استعداداً للموسم الجديد بعد انقطاع دام حوالي شهرين منذ مهاية الموسم الماضي.

وأعطى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أوامره للاعبيه من أجل العودة إلى مقر تدريبات ريال مدريد يوم الإثنين القادم الموافق الثامن من شهر يوليو.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن اللاعبين الغير دوليين فقط هم الذين سوف يعودون إلى مقر تدريبات ريال مدريد بعد الغد الإثنين لبداية العمل التحضيري للموسم الجديد.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن هناك لاعب دولي قرر قطع إجازته والانضمام إلى معسكر ريال مدريد التحضيري من البداية وهو المهاجم الصربي لوكا يوفيتش الوافد الجديد من إينتراخت فرانكفورت الألماني.

وأشارت الصحيفة التي تصدر من العاصمة مدريد، أن يوفيتش وعلى الرغم من مشاركته مع منتخب بلاده صربيا في بطولة يورو 2019 تحت 21، إلا وأنه قرر قطع إجازته بعد أسبوعين فقط من أجل الانضمام إلى معسكر ريال مدريد من البداية وتقديم نفسه بشكل قوي للمدرب الفرنسي زيدان.

الأكثر مشاهدة