Getty

موقع سبورت 360 – وجه توني كروس، لاعب ريال مدريد، نصيحة ثمينة إلى نجوم المستقبل بالكرة الألمانية، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الليجا الإسبانية هي الأفضل في العالم من الناحية الكروية.

وتوقع توني كروس أن يبصم عدد من زملائه الشباب في منتخب ألمانيا على مسيرة كروية رائعة، وأن ينجحوا على المدى المتوسط في تحقيق قفزة عملاقة للالتحاق بأندية كبرى في أوروبا.

وذكر كروس عدداً من الأسماء، بداية من ثلاثي بايرن ميونخ، جوشوا كيميش وليون جوريتسكا وسيرجي جنابري، ثم مروراً بيوليان برانت المنتقل حديثاً لدورتموند، وتيمو فيرنر.

وقال في هذا الصدد: “لديهم مستوى كبير ويرغبون أيضاً في تحسين مستواهم، أما بالنسبة لليروي ساني فقد تطور بشكل رائع، ولدي شعور جيد بخصوص مستقبلهم”.

وتابع: “من حيث الكفاءة لديهم القدرة التي يمكنهم من خلالها الانتقال للعب خارج ألمانيا”، غير أنه وجه لهم النصح بالتدقيق في أمر النادي الذي يريدون الانتقال إليه وكذلك المدرب الذي سيكونون تحت قيادته.

وبخصوص الدوري الإسباني، قال كروس: “أشعر هنا بالراحة، ومن الناحية الكروية فإن الليجا تبقى بالنسبة لي الأفضل في العالم، وكل الأمور تناسب أسرتي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – رفض جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني الدخول في صفقة تبادل مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي حسبما ذكرت تقارير صحفية بريطانية اليوم السبت.

وكشفت صحيفة “ديلي ميرور” أن حاول فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد حاول إدراج جاريث بيل في اتفاق للحصول على بول بوجبا ، وذلك بسبب مطالب مانشستر يونايتد المرتفعة للغاية.

وأشارت الصحيفة أن رفض اللاعب الويلزي تسبب بغضب ريال مدريد الذين كان يأمل في اتمام هذه الصفقة في أسرع وقت ممكن ، خصوصاً مع الضغط الذي يمارسه يوفنتوس للحصول عليه.

وأفادت هذه المعلومات أن اللاعب جاريث بيل يعارض استخدامه في أي صفقة تبادل ، قبل أن يكرر موقفه الرافض من الرحيل عن ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية مهما كانت المغريات.

ويتقاضى الجناح الويلزي راتباً جيد للغاية مع ريال مدريد مقابل 15 مليون يورو سنوياً ، فيما تفيد الصحيفة أن جاريث بيل لن يفكر بالمغادرة ما لم يقدم نادٍ أوروبي راتباً مشابهاً أو يتجاوز دخله الحالي.

واستجاب جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل قبل أيام لامكانية انتقال موكله إلى مانشستر يونايتد وقال : “يمكن ذلك وأعتقد أنه يستطيع الوصول إلى هناك لأنه لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

الأكثر مشاهدة

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت أن خزينة نادي ريال مدريد سوف تنتعش بمبلغ جيد جداً أثر عملية بيع الكرواتي إلى صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي بشكل رسمي.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن ريال مدريد سيحصل على مبلغ قيمته تتراوح بين 45 إلى 50 مليون يورو، بعدما قرر تشيلسي التعاقد مع ماتيو كوفاسيتش بشكل دائم بعد انتهاء فترة الإعارة.

وأكدت شبكة سكاى سبورت العالمية وفقاً لمصادرها أن هناك إتفاق على كل شيء بين نادي تشيلسي والكراوتي ماتيو كوفاسيتش ويتبقى فقط الإعلان الرسمي من أحد الأطراف.

وأفادت هذه المعلومات أن ماتيوس كوفاسيتش سيوقع على عقد انضمامه إلى تشيلسي من صفوف ريال مدريد اليوم بشكل دائم ولمدة 4 مواسم قادمة.

ولعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في صفوف تشيلسي الموسم الماضي معاراً من ريال مدريد الإسباني.

الأكثر مشاهدة