Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد عن التقارير التي نشرت خلال الأيام الماضية بشأن إمكانية انهاء مشواره الاحترافي في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم.

واستبعد اللاعب المتوج بلقب كأس العالم 2014 إنهاء مسيرته الاحترافية في دول الشرق الأوسط وآسيا بشكل عام ، مشيراً إلى إنه رفض في السابق عدداً من العروض المغرية في هذا الجانب.

وقال توني كروس في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الأربعاء : “يمكنني نفي هذا الأمر بشكل تام ، اللعب في عدد من الدول مثل الولايات المتحدة أو الصين أو قطر هو شيء مستبعد”.

ويرتبط توني كروس بعقد مع نادي ريال مدريد حتى صيف عام 2023 ، فيما يؤكد اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً أنه سيدرس جميع الخيارات بما في ذلك مسألة الاعتزال بعد انتهاء عقده الحالي.

وحول هذا الموضوع واضاف : “طول فترة العقد مع ريال مدريد قد اختير بعناية كبيرة ، سن الثالثة والثلاثين قد يكون جيداً بالنسبة لي من أجل الاعتزال وعندها ستكون لدي الفرصة جيدة للاختيار”.

ورداً على سؤال حول الانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية في عام 2014 وأجاب قائلاً : “الانتقال إلى ريال مدريد من بايرن ميونخ كان من أفضل القرارات التي اتخذتها في مسيرتي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة