Getty Images

موقع سبورت 360 – وصف حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس الصفقات التي يقوم بها يوفنتوس الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية بأنها سحر خالص ومثيرة للإعجاب حسب تعبيره.

وجاءت تصريحات حارس مرمى بورتو البرتغالي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي ، حيث وضع مقطع فيديو للساحر هاري هوديني وأشاد بصفقات السيدة العجوز.

وقالت صحيفة “كورييري ديللو” أن الرسالة التي نشرها إيكر كاسياس تثير عدداً من الشكوك من حيث استكمال يوفنتوس لبعض الصفقات مثل ماتياس دي ليخت مدافع أياكس وأدريان رابيو المتاح مجناً.

وأشارت الصحيفة أن صفقة الفرنسي أدريان رابيو من المتوقع الإعلان عنها رسمياً في الساعات القليلة القادمة ، وسط تقارير جديدة تتحدث عن دخول يوفنتوس في مفاوضات مع ريال مدريد للتوقيع مع إيسكو.

وقال الإسباني إيكر كاسياس في التغريدة التي نشرها بعد ظهر اليوم الثلاثاء ، والتي استقطبت مئات ردود الفعل حول العالم : “الصفقات التي يقوم بها يوفنتوس مثل عمل هوديني ، إنه سحر نقي”.

تجدر الإشارة إلى أن كاسياس عانى من احتشاء حاد في عضلة القلب أثناء مشاركته في تدريبات بورتو قبل عدة أسابيع ، فيما خرج من المستشفى بعد مراقبة حالته بشكل مستمر والاطمئنان على حالته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة