سبورت 360 – دخل النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد لاعب فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في صدام مع إدارة ناديه بسبب وجهته في سوق الانتقالات الصيفية الجارية التي لا تعجبهم.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن تلقي الدولي النرويجي مارتن أوديجارد الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، عرضين من باير ليفركوزن الألماني وريال سوسييداد الإساني، ولكنه يفضل العرض الأخير.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن مارتن أوديجارد يريد الانتقال إلى النادي الباسكي ريال سوسييداد هذا الصيف، ولكن النادي الملكي ريال مدريد يفضل رؤيته في الدوري الألماني مع نادي باير ليفركوزن.

وأشارت إلى أن إدارة ريال سوسييداد تفاوضات مع النرويجي الشاب مارتن أوديجارد ويبدو أنه أعجب بما سمع، وينتظر النادي الباسكي رداً نهائياً من لاعب نادي ريال مدريد بشأن العرض المقدم.

الجدير بالذكر أن عقد مارتين أوديجارد مع ريال مدريد سينتهي في صيف عام 2021.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – بات المدافع الفرنسي الشاب ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على بعد خطوة قصيرة للغاية من مغادرة القلعة البيضاء، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن المدافع الفرنسي ثيو هيرنانديز الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، لديه الكثير من العروض القوية بعد خروجه من خطط مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن ثيو هيرنانديز لاعب النادي الملكي ريال مدريد، لديه عروض من إيه سي ميلان ونابولي الإيطاليين وباير ليفركوزن الألماني، وهو في حيرة كبيرة للغاية في الاختيار ما بينهم هذا الصيف.

وقالت أن باير ليفركوزن الألماني كان هو النادي الأقرب للتعاقد مع ثيو هيرنانديز من اللوس بلانكوس هذا الصيف، ولكن بعد سفر باولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي إلى إسبانيا لملاقاة مسؤولو ريال مدريد وممثلي اللاعب، اختلف كل شيء وأصبح الأن قريباً من الذهاب إلى السان سيرو.

وذكرت أن نادي ريال مدريد الإسباني لديه خياران بشأن بيع الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز في الميركاتو الصيفي الحالي، التخلي عنه على سبيل الإعارة لمدة سنتين أو تضمين بند إعادة الشراء في عملية بيعه.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد قرعة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019-2020.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد الإسباني بعد ظهر اليوم أن قرعة الدوري الإسباني لكرة القدم سيتم الإعلان عنها في الرابع من تموز / يوليو المقبل في الساعة الواحدة ظهراً.

من المقرر أن تبدأ بطولة الدوري الإسباني في 17 و 18 من شهر أغسطس آب القادم ، وعلى عكس المعتاد في السنوات الأخيرة ، سيتم فصل قرعة الدرجة الأولى عن بطولة دوري الدرجة الثانية.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الدوري الإسباني لم يوقعان حتى الآن على اتفاقية تنسيق جديدة ، والتي يجب أن تدخل حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من يوليو القادم.

ومن المتوقع ان تشهد النسخة الجديد من الدوري الإسباني مفاجآت من حيث عدد النجوم الكبار في البطولة ، خصوصاً في ظل الحديث عن عودة نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة.

وأجرى ريال مدريد عدد جيد من الصفقات هذا الصيف للمنافسة على لقب الليجا في الموسم القادم ، فيما تشير آخر التقارير أن اللاعب بول بوجبا قد يكون من بين النجوم القادمين إلى إسبانيا.

الأكثر مشاهدة