Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد قرعة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019-2020.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد الإسباني بعد ظهر اليوم أن قرعة الدوري الإسباني لكرة القدم سيتم الإعلان عنها في الرابع من تموز / يوليو المقبل في الساعة الواحدة ظهراً.

من المقرر أن تبدأ بطولة الدوري الإسباني في 17 و 18 من شهر أغسطس آب القادم ، وعلى عكس المعتاد في السنوات الأخيرة ، سيتم فصل قرعة الدرجة الأولى عن بطولة دوري الدرجة الثانية.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الدوري الإسباني لم يوقعان حتى الآن على اتفاقية تنسيق جديدة ، والتي يجب أن تدخل حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من يوليو القادم.

ومن المتوقع ان تشهد النسخة الجديد من الدوري الإسباني مفاجآت من حيث عدد النجوم الكبار في البطولة ، خصوصاً في ظل الحديث عن عودة نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة.

وأجرى ريال مدريد عدد جيد من الصفقات هذا الصيف للمنافسة على لقب الليجا في الموسم القادم ، فيما تشير آخر التقارير أن اللاعب بول بوجبا قد يكون من بين النجوم القادمين إلى إسبانيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – وضعت إدارة نادي ريال مدريد لمساتها الأخيرة على خطة خاصة، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بحلول صيف عام 2020.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع كيليان مبابي، لكن الحصول على خدماته، سيبقى هدفاً طويل الأمد وسيتم تأجيله الآن للصيف القادم.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “لا يريد ريال مدريد أن يبدأ غمار المعركة مع باريس سان جيرمان وسينتظرون اللحظة المناسبة للانقضاض على نجمهم المفضل”.

وأكد رئيس باريس سان جيرمان، أن مبابي باقٍ في حديقة الأمراء، وأنه لن يغادر هذا الصيف لأن اللاعب لم يطلب الخروج رغم تصريحاته حول رغبته في مزيد من المسؤولية وانفتاحه حول تجارب جديدة في مسيرته.

ولا تبدو إمكانية حسم الصفقة قبل الموسم الجديد 2019/2020 واردة بشكل كبير.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “صحيح أن موقف باريس المتعنت قد تغير مؤخراً، بسبب ازدياد التوتر داخل أوساط النادي، لكن مسؤولي ريال مدريد لا يريدون اتخاذ أي خطوة من شأنها إفساد المخطط بعيد المدى للتوقيع مع النجم الفرنسي”.

ويريد باريس سان جيرمان أن يتعاقد مع كيلور نافاس وكاسيميرو من ريال مدريد، لكن هذا الأمر لا علاقة له بصفقة مبابي التي ستكون معقدة اقتصادياً، خاصة وأن قيمته التسويقية ترتفع موسماً بعد آخر.

ويبدو أن تصريحات فينيسيوس الأخيرة، ستمهد طريق مبابي نحو العاصمة الإسبانية، إلا أن قادة ريال مدريد لا يريدون اتخاذ أي خطوة قد تعيق العملية التي قرروا إنهاءها على المدى البعيد.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أبدى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لكرة القدم استعداده التام لبيع اللاعب جاريث بيل مقابل رسوم مخفضة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “إيه بي سي” الإسبانية إن فلورنتينو بيريز أبلغ الوسطاء أن بأن الجناح الويلزي يمكن أن يغادر مقابل 80 مليون يورو ، مع إمكانية تخفيض السغر إلى 75 مليون يورو.

ويعمل جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل حالياً على إيجاد مخرج سريع لإعادته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث ارتبط بالانضمام إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر.

وطرح بارنيت خلال الأسبوع الماضي فكرة انتقال جاريث بيل إلى أولد ترافورد وقال : “مانشستر يونايتد؟ ، يمكن ذلك وأعتقد أنه يستطيع الوصول إلى هناك لأنه لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وأبدى جاريث بيل خلال الفترة الماضية موقفاً حازماً من حيث رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد حتى انتهاء مدة عقده ، على الرغم من أن زين الدين زيدان أوضح علناً أنه لا يريده في فريقه.

وكانت صحيفة “آس” قد نشرت في الثامن من هذا الشهر تقريراً يؤكد إن لاعب توتنهام السابق لم يطلب فقط الاستمرار مع ريال مدريد ، بل طلب أيضاً عدم الاستماع لكافة العروض المقدمة له.

الأكثر مشاهدة