Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد قرعة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2019-2020.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن الاتحاد الإسباني بعد ظهر اليوم أن قرعة الدوري الإسباني لكرة القدم سيتم الإعلان عنها في الرابع من تموز / يوليو المقبل في الساعة الواحدة ظهراً.

من المقرر أن تبدأ بطولة الدوري الإسباني في 17 و 18 من شهر أغسطس آب القادم ، وعلى عكس المعتاد في السنوات الأخيرة ، سيتم فصل قرعة الدرجة الأولى عن بطولة دوري الدرجة الثانية.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الدوري الإسباني لم يوقعان حتى الآن على اتفاقية تنسيق جديدة ، والتي يجب أن تدخل حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من يوليو القادم.

ومن المتوقع ان تشهد النسخة الجديد من الدوري الإسباني مفاجآت من حيث عدد النجوم الكبار في البطولة ، خصوصاً في ظل الحديث عن عودة نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة.

وأجرى ريال مدريد عدد جيد من الصفقات هذا الصيف للمنافسة على لقب الليجا في الموسم القادم ، فيما تشير آخر التقارير أن اللاعب بول بوجبا قد يكون من بين النجوم القادمين إلى إسبانيا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة