Getty

موقع سبورت 360 – وضعت إدارة نادي ريال مدريد لمساتها الأخيرة على خطة خاصة، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بحلول صيف عام 2020.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع كيليان مبابي، لكن الحصول على خدماته، سيبقى هدفاً طويل الأمد وسيتم تأجيله الآن للصيف القادم.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “لا يريد ريال مدريد أن يبدأ غمار المعركة مع باريس سان جيرمان وسينتظرون اللحظة المناسبة للانقضاض على نجمهم المفضل”.

وأكد رئيس باريس سان جيرمان، أن مبابي باقٍ في حديقة الأمراء، وأنه لن يغادر هذا الصيف لأن اللاعب لم يطلب الخروج رغم تصريحاته حول رغبته في مزيد من المسؤولية وانفتاحه حول تجارب جديدة في مسيرته.

ولا تبدو إمكانية حسم الصفقة قبل الموسم الجديد 2019/2020 واردة بشكل كبير.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “صحيح أن موقف باريس المتعنت قد تغير مؤخراً، بسبب ازدياد التوتر داخل أوساط النادي، لكن مسؤولي ريال مدريد لا يريدون اتخاذ أي خطوة من شأنها إفساد المخطط بعيد المدى للتوقيع مع النجم الفرنسي”.

ويريد باريس سان جيرمان أن يتعاقد مع كيلور نافاس وكاسيميرو من ريال مدريد، لكن هذا الأمر لا علاقة له بصفقة مبابي التي ستكون معقدة اقتصادياً، خاصة وأن قيمته التسويقية ترتفع موسماً بعد آخر.

ويبدو أن تصريحات فينيسيوس الأخيرة، ستمهد طريق مبابي نحو العاصمة الإسبانية، إلا أن قادة ريال مدريد لا يريدون اتخاذ أي خطوة قد تعيق العملية التي قرروا إنهاءها على المدى البعيد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة