Getty

موقع سبورت 360 – وضعت إدارة نادي ريال مدريد لمساتها الأخيرة على خطة خاصة، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بحلول صيف عام 2020.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن ريال مدريد يحلم بالتعاقد مع كيليان مبابي، لكن الحصول على خدماته، سيبقى هدفاً طويل الأمد وسيتم تأجيله الآن للصيف القادم.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “لا يريد ريال مدريد أن يبدأ غمار المعركة مع باريس سان جيرمان وسينتظرون اللحظة المناسبة للانقضاض على نجمهم المفضل”.

وأكد رئيس باريس سان جيرمان، أن مبابي باقٍ في حديقة الأمراء، وأنه لن يغادر هذا الصيف لأن اللاعب لم يطلب الخروج رغم تصريحاته حول رغبته في مزيد من المسؤولية وانفتاحه حول تجارب جديدة في مسيرته.

ولا تبدو إمكانية حسم الصفقة قبل الموسم الجديد 2019/2020 واردة بشكل كبير.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالقول: “صحيح أن موقف باريس المتعنت قد تغير مؤخراً، بسبب ازدياد التوتر داخل أوساط النادي، لكن مسؤولي ريال مدريد لا يريدون اتخاذ أي خطوة من شأنها إفساد المخطط بعيد المدى للتوقيع مع النجم الفرنسي”.

ويريد باريس سان جيرمان أن يتعاقد مع كيلور نافاس وكاسيميرو من ريال مدريد، لكن هذا الأمر لا علاقة له بصفقة مبابي التي ستكون معقدة اقتصادياً، خاصة وأن قيمته التسويقية ترتفع موسماً بعد آخر.

ويبدو أن تصريحات فينيسيوس الأخيرة، ستمهد طريق مبابي نحو العاصمة الإسبانية، إلا أن قادة ريال مدريد لا يريدون اتخاذ أي خطوة قد تعيق العملية التي قرروا إنهاءها على المدى البعيد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أبدى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لكرة القدم استعداده التام لبيع اللاعب جاريث بيل مقابل رسوم مخفضة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “إيه بي سي” الإسبانية إن فلورنتينو بيريز أبلغ الوسطاء أن بأن الجناح الويلزي يمكن أن يغادر مقابل 80 مليون يورو ، مع إمكانية تخفيض السغر إلى 75 مليون يورو.

ويعمل جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل حالياً على إيجاد مخرج سريع لإعادته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث ارتبط بالانضمام إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر.

وطرح بارنيت خلال الأسبوع الماضي فكرة انتقال جاريث بيل إلى أولد ترافورد وقال : “مانشستر يونايتد؟ ، يمكن ذلك وأعتقد أنه يستطيع الوصول إلى هناك لأنه لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وأبدى جاريث بيل خلال الفترة الماضية موقفاً حازماً من حيث رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد حتى انتهاء مدة عقده ، على الرغم من أن زين الدين زيدان أوضح علناً أنه لا يريده في فريقه.

وكانت صحيفة “آس” قد نشرت في الثامن من هذا الشهر تقريراً يؤكد إن لاعب توتنهام السابق لم يطلب فقط الاستمرار مع ريال مدريد ، بل طلب أيضاً عدم الاستماع لكافة العروض المقدمة له.

الأكثر مشاهدة

كوبو لاعب ريال مدريد يخطف الأنظار أمام الإكوادور بمهاراته .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – واصل الشاب تاكيفوسا كوبو لاعب ريال مدريد الإسباني الجديد تألقه اللافت للأنظار مع منتخب بلاده اليابان في مباراة الساموراي أمام الإكوادور فجر اليوم الثلاثاء.

وواجه منتخب اليابان منافسه منتخب الإكوادور فجر اليوم، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، وهي نتيجة لا تخدم الفريقان، ليخرجا من دور المجموعات، وتتأهل باراجواي كأفضل ثالث.

وكان الشاب الياباني تاكيفوسا كوبو صاحب 18 عامًا فقط قد انتقل لصفوف ريال مدريد هذا الصيف، قادمًا من فريق طوكيو.

الشاب الملقب بـ “ميسي اليابان” قدّم مستويات رائعة للغاية مع منتخب بلاده اليابان في بطولة كوبا أمريكا، خاصةً في لقاء الإكوادور، حيث صنع العديد من الفرص لزملائه، ولكنهم أضاعوا تلك الفرص بسذاجة، وكان من الممكن أن يكون السبب الرئيسي في تأهل اليابان لربع النهائي.

واختار موقع “سوفا سكور” الخاص بإحصائيات اللاعبين الشاب الياباني تاكيفوسا كوبو ليكون أفضل لاعب في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة، حيث شارك كأساسي أمام الإكوادور، ولمس الكرة 65 مرة، وسدد على المرمى ثلاث كرات، وقام بأربع مراوغات صحيحة من أصل 6، وخلق فرصتين للتسجيل، وحصل على تقييم 8 من 10.

صفقة تاكيفوسا كوبو ستكون ممتازة للغاية بالنسبة لفريق ريال مدريد، حيث أن الشاب سيلعب مع فريق الكاستيا الموسم المقبل، وقد يتم تصعيده في نهاية الموسم على أن يتواجد في الفريق الأول ابتداءً من موسم 2020/2021، نظرًا لإمكانياته الرائعة التي يتمتع بها، فهو سريع ويجيد التمرير ويلعب تحت ضغط بشكل مميز بالرغم من قصر قامته.

الأكثر مشاهدة