Getty Images

موقع سبورت 360 – أبدى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لكرة القدم استعداده التام لبيع اللاعب جاريث بيل مقابل رسوم مخفضة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “إيه بي سي” الإسبانية إن فلورنتينو بيريز أبلغ الوسطاء أن بأن الجناح الويلزي يمكن أن يغادر مقابل 80 مليون يورو ، مع إمكانية تخفيض السغر إلى 75 مليون يورو.

ويعمل جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل حالياً على إيجاد مخرج سريع لإعادته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث ارتبط بالانضمام إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبر.

وطرح بارنيت خلال الأسبوع الماضي فكرة انتقال جاريث بيل إلى أولد ترافورد وقال : “مانشستر يونايتد؟ ، يمكن ذلك وأعتقد أنه يستطيع الوصول إلى هناك لأنه لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

وأبدى جاريث بيل خلال الفترة الماضية موقفاً حازماً من حيث رغبته في الاستمرار مع ريال مدريد حتى انتهاء مدة عقده ، على الرغم من أن زين الدين زيدان أوضح علناً أنه لا يريده في فريقه.

وكانت صحيفة “آس” قد نشرت في الثامن من هذا الشهر تقريراً يؤكد إن لاعب توتنهام السابق لم يطلب فقط الاستمرار مع ريال مدريد ، بل طلب أيضاً عدم الاستماع لكافة العروض المقدمة له.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة