ريال مدريد يريد الحصول على 300 مليون من صفقات البيع

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

حدد ريال مدريد المبلغ الذي يريد الحصول عليه مقابل صفقات بيع بعض اللاعبين التي سيبرمها خلال الفترة القادمة بعد خروجهم من خطط المدرب زين الدين زيدان للموسم القادم.

وأنفق ريال مدريد 303 مليون يورو حتى الآن للتعاقد مع 5 لاعبين هم رودريجو، لوكا يوفيتش، إيدير ميليتاو، إدين هازارد وفيرلاند ميندي، وبالتالي أصبح هناك حاجة للتخلي عن بعض اللاعبين الزائدين عن الحاجة، لاسيما وأن هناك لاعبين أيضاً انتهت فترة إعارتهم وعادوا إلى النادي.

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، يتوقع ريال مدريد أن يجني 300 مليون يورو من عمليات البيع، ليسترد بذلك المبلغ الذي أنفقه على التدعيمات الجديدة، وبعدها يمكنه إبرام صفقة أو اثنتين بحسب ظروف السوق.

وحصل ريال مدريد على أول 40 مليون يورو من بيع ماركوس يورنتي إلى أتلتيكو مدريد قبل بضعة أيام، لكن هذه الصفقة ما هي إلى مجرد بداية لسلسلة من صفقات البيع المنتظرة.

ويعد النجم الويلزي جاريث بيل هو أكثر لاعب سيحصل ريال مدريد على أموال من بيعه نظرياً، فهناك أكثر من نادٍ في إنجلترا مستعد للتعاقد معه مقابل 80 مليون يورو وفقاً للصحيفة الكاتالونية، لكن الوضع أعقد مما يبدو عليه لأن اللاعب يرفض الرحيل عن النادي كونه يتقاضى راتب مرتفع.

كذلك يريد ريال مدريد الحصول على 50 مليون يورو من بيع خاميس رودريجيز الذي بات قريباً من الانتقال إلى صفوف نابولي، ونفس المبلغ بالنسبة لداني سيبايوس المطلوب من عدة أندية مثل آرسنال وتتوتنهام وفالنسيا، لكن الريال يريد وضع بنداً في عقده يسمح له بإعادة شرائه مستقبلاً لأن هناك آمال كبيرة معلقة عليه.

وهناك 4 لاعبين يريد النادي التخلص منهم أيضاً وهم راؤول دي توماس العائد من الإعارة، ماريانو دياز، كيلور نافاس، ولوكاس فاسكيز، وسيكون ريال مدريد مضطراً لبيعهم بأسعار منخفضة، لكن من المتوقع أن يجني النادي ما بين 80 إلى 90 مليون يورو من رحيلهم جميعاً، وبالتالي يصل مجموع إيرادات البيع 300 إلى 310 مليون.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول وضعية ماتيو كوفاسيتش نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني والمعار إلى تشيلسي الإنجليزي، الغامضة إلى حد الآن.

وذكرت الصحيفة أن نادي العاصمة الإسبانية بدأ عملية بيع اللاعبين، من أجل توفير بعض الأموال لصفقاته القادمة، ولتعويض مبلغ 300 مليون يورو تقريباً تم صرفه على الصفقات التي تمت بالفعل.

ونجح فلورنتينو بيريز رئيس الميرينجي بالفعل في إبرام 5 صفقات إلى حد الآن هم: قلب الدفاع ميليتاو، الظهير الأيسر فيرلان ميندي، صانع الألعاب إدين هازارد، والمهاجمين لوكا يوفيتش ورودريجو.

ولا يزال الدولي الكرواتي على ذمة تشيلسي الإنجليزي لغاية 30 يونيو الجاري، حيث تنتهي إعارته إلى فريق ملعب ستامفورد بريدج في هذا التاريخ، ولكن حتى الآن لم يقرر مسؤولو البلوز ما إذا كانوا سيوقعون مع كوفاسيتش بشكل نهائي من عدمه.

ويواجه نادي غرب لندن أزمة عقوبة الفيفا والحرمان من التعاقدات، وبالتالي قد تكون قدرتهم على التوقيع مع اللاعب قبل 30 يونيو حافزاً لهم لإنهاء صفقة اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً.

وأضافت الصحيفة المقربة من أسوار سانتياجو بيرنابيو أن اللوس بلانكوس ينتظر الحصول على مبلغ لا يقل عن 50 مليون يورو، حيث أن اللاعب يجذب اهتمام العديد من الأندية، على رأسها إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت بعض المصادر إلى أن اللاعب منح تشيلسي الضوء الأخضر للاستمرار معهم في الموسم المقبل، ولكن ليس لديه أي موانع للانتقال إلى الدوري الإيطالي والتوقيع للأفاعي.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات ريال مدريد اليوم 24 / 06 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – مهمة ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية لم تنتهِ بعد، حيث يرغب النادي الملكي في التعاقد مع صفقات آخرى خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد تعاقد حتى الآن مع خمس صفقات جديدة وهم “رودريجو جوس، وإيدير ميليتاو، ولوكا يوفيتش، وإيدين هازارد، وفيرلاند ميندي”.

وحاليًا يرغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع لاعب خط وسط بصفات هجومية، والهدف الأول هو الفرنسي بول بوجبا الذي طلبه زين الدين زيدان مدرب المرينجي بالاسم.

وأشارت الصحف الإنجليزية مساء أمس أن ريال مدريد لن يتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن، بالرغم من تأكيدات صحف إسبانيا بأنه يقترب من الانضمام للمرينجي.

وبذلك سيكون التركيز فقط على النجم الفرنسي بول بوجبا من أجل الظفر بخدماته هذا الصيف.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من شهر يونيو الحالي :


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد ينتظر حسم مستقبل ماتيو كوفاسيتش

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول وضعية ماتيو كوفاسيتش نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني والمعار إلى تشيلسي الإنجليزي، الغامضة إلى حد الآن.

اقرأ المزيد


GettyImages-1149692435

كارفاليو يثق في نجاح هازارد مع ريال مدريد

سبورت 360 – يثق المدافع البرتغالي المعتزل ريكاردو كارفاليو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، في نجاح النجم البلجيكي المتألق إدين هازارد مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد المنضم إليه حديثاً خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


Getty Images

Getty Images

غرفة ملابس ريال مدريد تراهن على مبابي نجم باريس

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول الإشادة الجماعية من جانب لاعبي ريال مدريد الإسباني بكيليان مبابي نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

أرسنال ينضم إلى سباق التعاقد مع نجم ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة دايلي ميرور البريطانية نقلاً عن تقارير صحفية أن نادي أرسنال الإنجليزي قد انضم إلى سباق التوقيع مع داني سيبايوس نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

فلورنتينو بيريز يصدر قراره الأخير بشأن التعاقد مع مبابي

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “آس” الإسبانية بأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الحالي قد قرر التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف العام المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يمتلك تشكيلة مرعبة لكنها للبيع

موقع سبورت 360 – يعتبر ريال مدريد ملاذاً بالنسبة لأندية أوروبا من أجل خطف بعض من لاعبيه المنبوذين من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، الذي يعمل على صناعة فريق قوي ينافس على كافة الألقاب في الموسم القادم ، بعد موسم سيء شهد خروج الفريق خالي الوفاض من البطولات الثلاث.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1157832786 (1)
صحيفة ماركا: الأرجنتين ليست بحاجة لميسي

صعد منتخب الأرجنتين إلى ربع نهائي كوبا أميركا 2019 لمواجهة فنزويلا بعد الفوز على منتخب قطر بهدفين نظيفين خلال الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

آخر أخبار سوق الانتقالات .. الأحداث تشتعل في إيطاليا وأخبار نيمار تتطور

موقع سبورت 360 – كان اليوم الثلاثاء مشتعلاً بأخبار له علاقة بالدوري الإيطالي ، خصوصاً بالميركاتو الصيفي الخاص بكبار “الكالتشيو” مثل يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان ، والصفقات المتوقع حدوثها في الأيام القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


BeFunky-collage
مالديني يسافر إلى مدريد للتعاقد مع ثيو هيرنانديز

فتح ميلان باب المفاوضات مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع الظهير الفرنسي الشاب ثيو هيرنانديز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


The Best FIFA Football Awards - Show
ميسي سادساً ورونالدو خارج قائمة أغلى اللاعبين حول العالم

موقع سبورت 360 – لم تعد صدارة قائمة أغلى اللاعبين حول العالم مسجلة بإسم الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو كما كان الأمر قبل عدة أعوام ، حيث أن تقدمهم في السن ومرور الزمن وظهور نجوم جدد على الساحة غير هذه الخارطة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

إيتو: محمد صلاح يجب أن يوقع لـ برشلونة وليس ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – تحدث صامويل إيتو أسطورة منتخب الكاميرون والمحلل الفني لقناة تايم سبورت المصرية خلال فترة كأس الأمم الأفريقية عن الوجهة الأنسب بالنسبة لمحمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


A6DC1F55-0749-4C48-9FD2-6BC8000A0598
باريس يتجه لحارس ريال مدريد بعد خسارة نيتو لصالح برشلونة

أصبح الحارس البرازيلي نوربيرتو ماورو نيتو حارس مرمى فالنسيا على بعد خطوة واحدة فقط من ارتداء قميص برشلونة الإسباني بداية من الموسم الجديد.

إقرأ الخبر من هنا


86111BE2-9009-4C88-A885-292823E7067B
ريال مدريد فاز بأفضل نسخة من هازارد

نجح نادي ريال مدريد الإسباني بإتمام صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد البالغ من العمر 28 عام من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة