Getty Images

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول وضعية ماتيو كوفاسيتش نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني والمعار إلى تشيلسي الإنجليزي، الغامضة إلى حد الآن.

وذكرت الصحيفة أن نادي العاصمة الإسبانية بدأ عملية بيع اللاعبين، من أجل توفير بعض الأموال لصفقاته القادمة، ولتعويض مبلغ 300 مليون يورو تقريباً تم صرفه على الصفقات التي تمت بالفعل.

ونجح فلورنتينو بيريز رئيس الميرينجي بالفعل في إبرام 5 صفقات إلى حد الآن هم: قلب الدفاع ميليتاو، الظهير الأيسر فيرلان ميندي، صانع الألعاب إدين هازارد، والمهاجمين لوكا يوفيتش ورودريجو.

ولا يزال الدولي الكرواتي على ذمة تشيلسي الإنجليزي لغاية 30 يونيو الجاري، حيث تنتهي إعارته إلى فريق ملعب ستامفورد بريدج في هذا التاريخ، ولكن حتى الآن لم يقرر مسؤولو البلوز ما إذا كانوا سيوقعون مع كوفاسيتش بشكل نهائي من عدمه.

ويواجه نادي غرب لندن أزمة عقوبة الفيفا والحرمان من التعاقدات، وبالتالي قد تكون قدرتهم على التوقيع مع اللاعب قبل 30 يونيو حافزاً لهم لإنهاء صفقة اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً.

وأضافت الصحيفة المقربة من أسوار سانتياجو بيرنابيو أن اللوس بلانكوس ينتظر الحصول على مبلغ لا يقل عن 50 مليون يورو، حيث أن اللاعب يجذب اهتمام العديد من الأندية، على رأسها إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت بعض المصادر إلى أن اللاعب منح تشيلسي الضوء الأخضر للاستمرار معهم في الموسم المقبل، ولكن ليس لديه أي موانع للانتقال إلى الدوري الإيطالي والتوقيع للأفاعي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة