Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة دايلي ميرور البريطانية نقلاً عن تقارير صحفية أن نادي أرسنال الإنجليزي قد انضم إلى سباق التوقيع مع داني سيبايوس نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني.

وخرج اللاعب من حسابات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان منذ نهاية الموسم الماضي، ولم يحصل حتى على الفرصة لإثبات نفسه من جانب أسطورة الكرة الفرنسية.

ولم يبدأ نجم المنتخب الإسباني تحت 21 عاماً سوى 13 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الماضي، مما جعله يبحث عن مغادرة النادي الملكي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً يريد الخروج على سبيل الإعارة، ولكن زيدان يفضل بيعه إلى نادٍ آخر، مع إدراج خيار بند إعادة الشراء في العقد.

ويجذب سيبايوس اهتمام بعض الأندية الأوروبية الكبرى، مثل ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي، مع انضمام أرسنال إلى هذا السباق.

ومن المفهوم أن نادي العاصمة الإسبانية يطلب 45 مليون جنيه إسترليني، حتى قبل التفاوض بشأن بيع اللاعب، ورغم أن ميزانية تعاقدات الجانرز الصيفية بالكامل هي 40 مليون باوند، إلا أن التقارير ذكرت استعداد النادي اللندني لدفع هذا المبلغ.

ويحتاج المدفعجية أولاً لبيع بعض لاعبيهم مثل مسعود أوزيل وهنريخ مخيتاريان في حالة وصول عرض جيد، قبل شراء العناصر الجديدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة