سبورت 360 – أثار النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، جدلاً واسعاً حول مستقبله خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تصريحاته الغامضة عقب مواجهة منتخب بلاده ضد الباراجواي.

وتأهل منتخب كولومبيا أمس الأحد إلى دور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا 2019 كأول المجموعة الثانية برفقة منتخب الأرجنتين، بعد الفوز ضد منتخب الباراجواي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وأوضح الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، أنه لا يعرف أين سيلعب في الموسم الجديد، مؤكداً على أنه لا يركز الأن سوى مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا.

وتحدث رودريجيز في تصريحات نقلتها صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “لا أعرف أين سألعب في الموسم المقبل، والأن أنا لا أركز سوى مع منتخب كولومبيا في بطولة كوبا أميركا ويجب أن أبقى هادئاً”، ماذا إذا كنت لاعباً إيطالياً: “إنه لأمر فظيع”.

ويرتبط نادي نابولي الإيطالي بقوة بالتعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز من نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، حيث يريد المدرب كارلو أنشيلوتي لم الشمل بينهما من جديد في النادي الجنوبي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة