سبورت 360 – أثار النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، جدلاً واسعاً حول مستقبله خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تصريحاته الغامضة عقب مواجهة منتخب بلاده ضد الباراجواي.

وتأهل منتخب كولومبيا أمس الأحد إلى دور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا 2019 كأول المجموعة الثانية برفقة منتخب الأرجنتين، بعد الفوز ضد منتخب الباراجواي بهدف دون رد في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وأوضح الدولي الكولومبي خاميس رودريجيز الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، أنه لا يعرف أين سيلعب في الموسم الجديد، مؤكداً على أنه لا يركز الأن سوى مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا.

وتحدث رودريجيز في تصريحات نقلتها صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “لا أعرف أين سألعب في الموسم المقبل، والأن أنا لا أركز سوى مع منتخب كولومبيا في بطولة كوبا أميركا ويجب أن أبقى هادئاً”، ماذا إذا كنت لاعباً إيطالياً: “إنه لأمر فظيع”.

ويرتبط نادي نابولي الإيطالي بقوة بالتعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز من نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، حيث يريد المدرب كارلو أنشيلوتي لم الشمل بينهما من جديد في النادي الجنوبي.

الأكثر مشاهدة

فلورنتينو بيريز يصدر قراره الأخير بشأن التعاقد مع مبابي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “آس” الإسبانية بأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الحالي قد قرر التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف العام المقبل.

وارتبط اسم كيليان مبابي الشاب صاحب 20 عامًا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني هذا الصيف، خاصةً وأن اللاعب يرغب بشدة في العمل مع زين الدين زيدان مدرب الريال الحالي.

ولكن ذكرت الصحيفة الإسبانية بأن تلك الصفقة ستتأجل بعض الشيء، وتصبح في الصيف المقبل، حيث قرر فلورنتينو بيريز التعاقد مع مبابي في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة أن الهدف في الصيف المقبل سيكون فقط التعاقد مع كيليان مبابي، بعد نجاح ريال مدريد في التعاقد مع خمس صفقات جديدة حتى الآن هذا الصيف.

وأكملت الصحيفة بأن التعاقد مع كيليان مبابي هذا الصيف سيكون مستحيلاً، خاصةً بعد تعاقد ريال مدريد مع صفقات تقدر بأكثر من 280 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن عقد كيليان مبابي مع فريقه باريس سان جيرمان سينتهي في صيف عام 2022.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يعتبر ريال مدريد ملاذاً بالنسبة لأندية أوروبا من أجل خطف بعض من لاعبيه المنبوذين من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، الذي يعمل على صناعة فريق قوي ينافس على كافة الألقاب في الموسم القادم ، بعد موسم سيء شهد خروج الفريق خالي الوفاض من البطولات الثلاث.

ووضع الإسباني داني سيبايوس على رأس قائمة الراحلين ، ويعتبر ميلان الإيطالي الأكثر اهتماماً بالتعاقد معه ، حيث تواجد باولو مالديني في مدريد لمحاولة اتمام الصفقة ، بعد إعلان المدرب الفرنسي عن عدم الاعتماد عليه في الموسم القادم.

وكان سيبايوس قد حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أوروبا تحت 19 عاماً في 2015 ، وقدم بطولة رائعة في كأس أوروبا تحت 21 عاماً رغم خسارة بلاده اللقب.

وسلطت صحيفة “ماركا” الضوء على مستقبل لاعبي ريال مدريد ، حيث شهدت قائمة الراحلين تشكيلة مرعبة من النجوم واللاعبين الواعدين.

وهنالك شكوك حول مستقبل حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس ، بينما ارتبط الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز بالانتقال إلى ميلان ، ويبحث ناتشو فيرنانديز عن تحدٍ جديد ، ومن المؤكد رحيل خيسوس فاييخو بأي طريقة.

في خط وسط الفريق لا يوجد مشكلة بالنسبة لزيدان مع إيسكو ويعتقد أنه يستطيع إعادتتته لمستواه السابق ، لكن النادي يريد الاستماع للعرو المقدمة في ظل حاجته لبيع اللاعبين بعد إبرام صفقات من العيار الثقيل.

ولا ينوي زيدان الاعتماد على خاميس رودريجيز العائدة من بايرن ميونخ والويلزي جاريث بيل ، ويسعى للتخلص منهما بأي طريقة ، ويثق ريال مدريد بقدرته على بيعهما ، حيث يرغب نابولي في ضم الكولومبي ، بينما قد يكون الدوري الإنجليزي وجهة للاعب الأخر.

وهنالك نجوم أخرون مرشحون للرحيل وفقاً للماركا وعلى رأسهم ماتيو كوفاسيتش وماريانو دياز وماركو يورينتي وراؤول دي توماس.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع إيدين هازارد ولوكا يوفيتش ورودريجو وفيرلاند ميندي وإيدير ميليتاو وهنالك إمكانية للتوقيع مع بول بوجبا في الفترة القادمة.

الأكثر مشاهدة