نجح نادي ريال مدريد الإسباني بإتمام صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد البالغ من العمر 28 عام من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

لقطة البلجيكي إدين هازارد بقميص ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو عند تقديمه منذ أيام أنست جماهير النادي الملكي الموسم الكارثي الذي عاشه الفريق وشهد على خروجه من جميع البطولات.

هازارد وقع على عقود انضمامه إلى ريال مدريد بعد تقديمه أفضل موسم في مسيرته مع تشيلسي، وصل النادي الملكي في العمر المناسب والوقت المناسب لصناعة تاريخ جديد في النادي الذي حلم دائماً بارتداء قميصه.

صحيفة “آس” الإسبانية أعدت تقريراً خاصاً صباح اليوم الأحد، ذكرت فيه أن ريال مدريد تعاقد مع هازارد في الوقت المناسب، وأن البلجيكي كان هدفاً للنادي الملكي ولكن بيريز اختار الوقت الصحيح للتوقيع معه.

هازارد قدم مونديال رائع مع منتخب بليجكا، قاد بلاده للحصول على المركز الثالث في الصيف الماضي وبعدها عاد لتشيلسي ولعب أفضل موسم له مع الفريق تحت قيادة ساري وتوج ذلك بالفوز بالدوري الأوروبي في النهاية.

ريال مدريد بقيادة بيريز دفع ميلغ ضخم للتعاقد مع هازارد، اشترى العام الأخير في عقد اللاعب مع تشيلسي بحوالي 100 مليون يورو + المتغيرات والحوافز ليجعله اللاعب الأغلى في تاريخ النادي الملكي.

ولكن هذا التوقيع جاء في الوقت المناسب تماماً، 28 عام هو السن المناسب لوصول أى لاعب خصوصاً أصحاب المهارات لقمة مستواه في كرة القدم، وهذا ما قدمه هازارد خلال العام الماضي.

البلجيكي سجل الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي 16 هدف وصنع 15 آخرين وحصل على 104 مخالفة في نصف ملعب الخصم وساهم بحصول تشيلسي على 31 نقطة في البريميرليج وهو رقم تاريخي.

ووصفت صحيفة “آس” النجم البلجيكي إدين هازارد باللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي سيرتاح مدافعي البريميرليج بعد خروجه، حيث راوغهم الموسم الماضي 138 مرة أكثر من أى لاعب أخر.

الأكثر مشاهدة

فينيسيوس: مبابي سيأتي قريباً إلى ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – اعترف النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، باقتراب المهاجم المتألق كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من القدوم إلى القلعة البيضاء.

وأوضح فينيسيوس جونيور أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، سيأتي قريباً إلى النادي الملكي ريال مدريد، مؤكداً على أنه يعرف أن كل عشاق اللوس بلانكوس يحلمون بقدوم مهاجم موناكو السابق.

وتحدث فينيسيوس في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “بالطبع أعرف أن كل عشاق ريال مدريد يحلمون بالتعاقد مع كيليان مبابي وكذلك مشجعي جميع الفرق، ولكن أعتقد أنه سيأتي لنا قريباً، ولا شك في أننا سنربح الكثير من الأشياء معاً”.

وأضاف: “نحن لا نعرف بعضنا البعض بالفعل، لكننا نتحدث على موقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام”، نرسل الرسائل وهكذا، وأنا معجب به كثيراً، وقد فاز بالفعل بالعديد من الألقاب، وإذا جاء إلى هنا حقاً فسيكون جيداً للغاية”.

ويرتبط النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب النادي الباريسي، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي أبدى اهتمامه الشديد بضمه، ولكن ليس في سوق الانتقالات الصيفية الجارية بل في القادمة.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الميرور” الإنجليزية بأن الدنماركي كريستيان إريكسين نجم فريق توتنهام هوتسبير لن ينتقل لصفوف ريال مدريد الإسباني، بالرغم من رحيله عن السبيرز هذا الصيف.

وارتبط اسم كريستيان إريكسين ابن 27 عامًا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبالرغم من تأكيدات الصحف المدريدية على اقتراب تعاقد ريال مدريد مع كريستيان إريكسين، إلا أن صحف إنجلترا قد أشارت حلم انضمام النجم الدنماركي للمرينجي قد انتهى.

وأشارت صحيفة “الميرور” أن كريستيان إريكسين سيرحل بشكل مؤكد عن توتنهام هوتسبير هذا الصيف، ولكن ليس لريال مدريد.

وأكملت الصحيفة أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي هما أبرز الأندية الراغبة في ضم النجم الدنماركي إريكسين.

وأضافت الصحيفة أن كريستيان إريكسين سيكون عليه الاختيار بين مانشستر يونايتد، ويوفنتوس، وسط تأكيدات بعض المصادر أن الشياطين الحمر هو الأقرب لضم النجم الدنماركي.

الجدير بالذكر أن عقد كريستيان إريكسين سينتهي مع توتنهام هوتسبير صيف عام 2020 المقبل، وشارك مع السبيرز موسم 2018 / 2019 في 51 مباراة، ونجح في تسجيل عشرة أهداف، وصناعة 17 آخرين.

الأكثر مشاهدة