نجح نادي ريال مدريد الإسباني بإتمام صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد البالغ من العمر 28 عام من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

لقطة البلجيكي إدين هازارد بقميص ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو عند تقديمه منذ أيام أنست جماهير النادي الملكي الموسم الكارثي الذي عاشه الفريق وشهد على خروجه من جميع البطولات.

هازارد وقع على عقود انضمامه إلى ريال مدريد بعد تقديمه أفضل موسم في مسيرته مع تشيلسي، وصل النادي الملكي في العمر المناسب والوقت المناسب لصناعة تاريخ جديد في النادي الذي حلم دائماً بارتداء قميصه.

صحيفة “آس” الإسبانية أعدت تقريراً خاصاً صباح اليوم الأحد، ذكرت فيه أن ريال مدريد تعاقد مع هازارد في الوقت المناسب، وأن البلجيكي كان هدفاً للنادي الملكي ولكن بيريز اختار الوقت الصحيح للتوقيع معه.

هازارد قدم مونديال رائع مع منتخب بليجكا، قاد بلاده للحصول على المركز الثالث في الصيف الماضي وبعدها عاد لتشيلسي ولعب أفضل موسم له مع الفريق تحت قيادة ساري وتوج ذلك بالفوز بالدوري الأوروبي في النهاية.

ريال مدريد بقيادة بيريز دفع ميلغ ضخم للتعاقد مع هازارد، اشترى العام الأخير في عقد اللاعب مع تشيلسي بحوالي 100 مليون يورو + المتغيرات والحوافز ليجعله اللاعب الأغلى في تاريخ النادي الملكي.

ولكن هذا التوقيع جاء في الوقت المناسب تماماً، 28 عام هو السن المناسب لوصول أى لاعب خصوصاً أصحاب المهارات لقمة مستواه في كرة القدم، وهذا ما قدمه هازارد خلال العام الماضي.

البلجيكي سجل الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي 16 هدف وصنع 15 آخرين وحصل على 104 مخالفة في نصف ملعب الخصم وساهم بحصول تشيلسي على 31 نقطة في البريميرليج وهو رقم تاريخي.

ووصفت صحيفة “آس” النجم البلجيكي إدين هازارد باللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي سيرتاح مدافعي البريميرليج بعد خروجه، حيث راوغهم الموسم الماضي 138 مرة أكثر من أى لاعب أخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة