سبورت 360 – اعترف النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، باقتراب المهاجم المتألق كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من القدوم إلى القلعة البيضاء.

وأوضح فينيسيوس جونيور أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، سيأتي قريباً إلى النادي الملكي ريال مدريد، مؤكداً على أنه يعرف أن كل عشاق اللوس بلانكوس يحلمون بقدوم مهاجم موناكو السابق.

وتحدث فينيسيوس في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “بالطبع أعرف أن كل عشاق ريال مدريد يحلمون بالتعاقد مع كيليان مبابي وكذلك مشجعي جميع الفرق، ولكن أعتقد أنه سيأتي لنا قريباً، ولا شك في أننا سنربح الكثير من الأشياء معاً”.

وأضاف: “نحن لا نعرف بعضنا البعض بالفعل، لكننا نتحدث على موقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام”، نرسل الرسائل وهكذا، وأنا معجب به كثيراً، وقد فاز بالفعل بالعديد من الألقاب، وإذا جاء إلى هنا حقاً فسيكون جيداً للغاية”.

ويرتبط النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي لاعب النادي الباريسي، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني الذي أبدى اهتمامه الشديد بضمه، ولكن ليس في سوق الانتقالات الصيفية الجارية بل في القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة