getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الميرور” الإنجليزية بأن الدنماركي كريستيان إريكسين نجم فريق توتنهام هوتسبير لن ينتقل لصفوف ريال مدريد الإسباني، بالرغم من رحيله عن السبيرز هذا الصيف.

وارتبط اسم كريستيان إريكسين ابن 27 عامًا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وبالرغم من تأكيدات الصحف المدريدية على اقتراب تعاقد ريال مدريد مع كريستيان إريكسين، إلا أن صحف إنجلترا قد أشارت حلم انضمام النجم الدنماركي للمرينجي قد انتهى.

وأشارت صحيفة “الميرور” أن كريستيان إريكسين سيرحل بشكل مؤكد عن توتنهام هوتسبير هذا الصيف، ولكن ليس لريال مدريد.

وأكملت الصحيفة أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويوفنتوس الإيطالي هما أبرز الأندية الراغبة في ضم النجم الدنماركي إريكسين.

وأضافت الصحيفة أن كريستيان إريكسين سيكون عليه الاختيار بين مانشستر يونايتد، ويوفنتوس، وسط تأكيدات بعض المصادر أن الشياطين الحمر هو الأقرب لضم النجم الدنماركي.

الجدير بالذكر أن عقد كريستيان إريكسين سينتهي مع توتنهام هوتسبير صيف عام 2020 المقبل، وشارك مع السبيرز موسم 2018 / 2019 في 51 مباراة، ونجح في تسجيل عشرة أهداف، وصناعة 17 آخرين.

الأكثر مشاهدة

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 23 / 6 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يترقب عشاق كرة القدم العالمية مجموعة من المباريات المثيرة في مختلف المسابقات التي تجذب الانتباه في فترة الصيف هذا العام.

وستشهد مسابقة كوبا أمريكا المقامة حالياً في البرازيل مباراتي الجولة الأخيرة من دور المجموعات، حيث سنكون على موعد مع لقائي المجموعة الثانية، حيث يلعب منتخب كولومبيا ضد باراجواي، بعدما ضمن التأهل إلى الدور ربع النهائي بفضل الفوز في أول مباراتين للبطولة على حساب كل من الأرجنتين وقطر، وسيصطدم هذا الثنائي الأخير وجهاً لوجه، في مهمة شاقة على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني وزملائه لاقتناص بطاقة العبور إلى دور الثمانية، وإلا فإن خروج الألبا سيليستي المبكر سيكون صدمة وضربة موجعة جداً لميسي والأرجنتينيين !.

وفي كأس الأمم الأفريقية، والتي أبان فيها منتخبات المجموعتين الأولى والثانية مستويات مميزة تبشر ببطولة قوية، لا يمكن التكهن بنتائج مبارياتها، نظراً للفوارق البسيطة بين المنتخبات المشاركة، يلتقي منتخب المغرب، أحد المرشحين البارزين لنيل لقب البطولة هذا العام مع منتخب ناميبيا ضمن منافسات المجموعة الرابعة، بينما يلعب منتخب السنغال مع منتخب تنزانيا، وتلعب الجزائر ضد كينيا لحساب المجموعة الثالثة.

وسيكون عشاق كرة القدم النسائية على موعد مع مباراتي دور الستة عشر، حيث تصطدم فرنسا بالبرازيل في مباراة مرتقبة، وتلعب قبلها إنجلترا مع الكاميرون.

وإليكم جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 23 / 6 / 2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

كوبا أمريكا 2019

منتخب كولومبيا ضد منتخب باراجواي .. الساعة 10:00 مساءً على بي إن سبورتس ماكس

منتخب قطر ضد منتخب الأرجنتين .. الساعة 10:00 مساءً على بي إن سبورتس ماكس

كأس الأمم الأفريقية 2019

منتخب المغرب ضد منتخب ناميبيا .. الساعة 5:30 مساءً على بي إن سبورتس ماكس

منتخب السنغال ضد منتخب تنزانيا .. الساعة 8:00 مساءً على بي إن سبورتس ماكس

منتخب الجزائر ضد منتخب كينيا .. الساعة 11:00 مساءً على بي إن سبورتس ماكس

كأس العالم للسيدات

منتخب إنجلترا ضد منتخب الكاميرون .. الساعة 6:30 مساءً على بي إن سبورتس

منتخب فرنسا ضد منتخب البرازيل .. الساعة 10:00 مساءً على بي إن سبورتس

الأكثر مشاهدة

سوق انتقالات ريال مدريد في أسبوع .. صفقة سادسة معلقة وبداية عملية البيع

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كان اسبوع ريال مدريد في سوق الانتقالات مشتعلاً رغم أنه لم يبرم أي صفقة بشكل رسمي، لكن الصحافة لا تتوقف عن ربطه بالتعاقد مع بعض النجوم الذين أثير جدلاً كبيراً حول مستقبلهم في الأسابيع الماضية.

ريال مدريد تعاقد مع 5 لاعبين حتى الآن وأنفق 303 مليون يورو، ويبدو أن خطة فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان تسير وفق ما خُطط لها تماماً، ومن أهم خطوات هذه الخطة أن يتروى النادي قليلاً خلال الفترة القادمة، ويركز على التخلص من بعض النجوم ليغطي جزء من الصفقات التي أبرمها وسيبرمها مستقبلاً.

آخر وأهم أخبار انتقالات ريال مدريد خلال الأسبوع

لم يتغير الكثير بالنسبة للأخبار المنتشرة حول النادي الملكي، الصحف العالمية وبالأخص الإسبانية ما زالت تركز على الصفقة السادسة التي من المفترض أن تأتي لتدعيم خط الوسط، والخيارات أيضاً ما زالت نفسها، إما بول بوجبا أو كريستيان إريكسن.

بول بوجبا – آخر الأخبار تؤكد أن النجم الفرنسي بدأ يبتعد عن ريال مدريد ويقترب من يوفنتوس، بيريز غير مقتنع بمطالب مانشستر يونايتد المالية التي لا تقل عن 150 مليون يورو وقد تصل إلى 180 مليون يورو، لكنه ما زال خياراً مطروحاً بقوة حتى هذه اللحظة.

كريستيان إريكسن – الظروف والمؤشرات تميل إلى أن ريال مدريد يفكر بالتعاقد مع كريستيان إريكسن بشكل أكبر، وفي إنجلترا يقولون أن توتنهام يشترط الحصول على ماركو أسينسيو مقابل التخلي عن النجم الدنماركي، وبالطبع هذا الطلب لن يعجب إدارة الريال كون عقد إريكسن مع السبيرز تبقى فيه سنة واحدة فقط على عكس أسينسيو.

داني سيبايوس – مصادر أخرى أكدت أن ريال مدريد يريد يريد تقديم داني سيبايوس بالإضافة إلى 50 مليون يورو للحصول على خدمات إريكسن، ورغم أنه يبدو عرضاً مغرياً لو أخذنا بعين الاعتبار اقتراب انتهاء عقد اللاعب، لكن نفس المصادر تدعي أن توتنهام لا يوافق على هذا العرض.

ماتياس دي ليخت – وبدأ في الأيام الماضية الحديث عن دخول ريال مدريد على صفقة ماتيس دي ليخت مدافع أياكس الذي تتصارع عليه العديد من الأندية الكبيرة مثل يوفنتوس، باريس سان جرمان، برشلونة ومانشستر يونايتد.

كيليان مبابي – وعاد الحديث أيضاَ هذا الأسبوع عن حلم التعاقد مع كيليان مبابي، وذلك بعد تصريحات رئيس نادي باريس سان جيرمان التي انتقد خلالها نجوم فريقه وفتح الباب أمام رحيل أي منهم، وذلك رغم أن التقارير الصحفية أجمعت ان المقصود بهذا الكلام هو نيمار وليس أي لاعب آخر.

نيمار دا سيلفا – وبالحديث عن نيمار، ما زال اللاعب يرتبط بريال مدريد حتى الآن رغم أن المؤشرات تشير الي اقترابه من برشلونة، وكان كريم بنزيما قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة التي نشرها مع النجم البرازيلي، والتي فسرها البعض بأنها تمهيد لانتقاله إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

ماركوس يورينتي – وكما قلنا، ريال مدريد يركز الآن على بيع اللاعبين أكثر من تركيزه على إبرام صفقات جديدة، وقد عقد أول صفقة بيع بالفعل بشكل رسمي من خلال التخلي عن ماركوس يورنتي لمصلحة أتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو.

خاميس رودريجيز – ويعد خاميس رودريجيز أقرب اللاعبين للرحيل عن ريال مدريد الآن، ويبدو أن نابولي حسم الصفقة بالفعل، والتي من المتوقع أن تتراوح ما بين 40 إلى 60 مليون يورو، بينما سيتأجل مستقبل ماتيو كوفاسيتش لحين إصدار القرار النهائي بخصوص العقوبة المفروضة على تشيلسي من التعاقد مع لاعبين.

جاريث بيل – وما زال ريال مدريد لم يتلقى أية عروض حقيقة من أجل جاريث بيل الذي خرج بشكل كامل من حسابات المدرب زين الدين زيدان، وتتحدث بعض الصحف أن النادي سوف يحاول تخفيض مطالبه المالية لكي يتخلص من اللاعب وراتبه المرتفع.

ماذا يحتاج ريال مدريد ليتمم احتياجاته من الميركاتو ؟

أولاً، يجب الانتهاء من بيع اللاعبين الغير مرغوب بهم من قبل زين الدين زيدان، ينبغي أن يتم ذلك قبل إتمام أي صفقة جديدة، لكي لا تستغل الأندية الأخرى حاجة الريال للتخلص منهم وتحاول التعاقد معهم في الأسبوعين الأخيرين من الميركاتو بنصف أسعارهم.

خاميس رودريجيز، ماتيو كوفاسيتش، داني سيبايوس، جاريث بيل، كيلور نافاس وماريانو دياز، هؤلاء أصبحوا خارج خطط زيدان، ولذلك يجب بيعهم جميعاً خلال الأسابيع القليلة القادمة.

بعد التخلص من النجوم الغير مرغوب بهم، يجب إبرام صفقة خط الوسط التي طال انتظارها، اعتقد أن كريستيان إريكسن هو الخيار الأفضل بالنسبة لحجم الإنفاق الذي قام به النادي، حيث أن بول بوجبا سيكلف النادي الكثير من الأموال لجلبه، عدا عن راتبه المرتفع جداً والذي قد يصبح الأعلى في الفريق.

ريال مديد ليس بحاجة لمزيد من الصفقات بعد إتمام هذه العمليات، لكن إن كان هناك فرصة للتعاقد مع كيليان مبابي فيجب استغلالها أيضاً، وبالطبع الريال يمكنه تحمل تكاليف صفقة كهذه خصوصاً بعد تخليه عن الأسماء التي ذكرناها سابقاً والتي ستجني له 200 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة