سوق انتقالات ريال مدريد في أسبوع .. صفقة سادسة معلقة وبداية عملية البيع

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كان اسبوع ريال مدريد في سوق الانتقالات مشتعلاً رغم أنه لم يبرم أي صفقة بشكل رسمي، لكن الصحافة لا تتوقف عن ربطه بالتعاقد مع بعض النجوم الذين أثير جدلاً كبيراً حول مستقبلهم في الأسابيع الماضية.

ريال مدريد تعاقد مع 5 لاعبين حتى الآن وأنفق 303 مليون يورو، ويبدو أن خطة فلورنتينو بيريز وزين الدين زيدان تسير وفق ما خُطط لها تماماً، ومن أهم خطوات هذه الخطة أن يتروى النادي قليلاً خلال الفترة القادمة، ويركز على التخلص من بعض النجوم ليغطي جزء من الصفقات التي أبرمها وسيبرمها مستقبلاً.

آخر وأهم أخبار انتقالات ريال مدريد خلال الأسبوع

لم يتغير الكثير بالنسبة للأخبار المنتشرة حول النادي الملكي، الصحف العالمية وبالأخص الإسبانية ما زالت تركز على الصفقة السادسة التي من المفترض أن تأتي لتدعيم خط الوسط، والخيارات أيضاً ما زالت نفسها، إما بول بوجبا أو كريستيان إريكسن.

بول بوجبا – آخر الأخبار تؤكد أن النجم الفرنسي بدأ يبتعد عن ريال مدريد ويقترب من يوفنتوس، بيريز غير مقتنع بمطالب مانشستر يونايتد المالية التي لا تقل عن 150 مليون يورو وقد تصل إلى 180 مليون يورو، لكنه ما زال خياراً مطروحاً بقوة حتى هذه اللحظة.

كريستيان إريكسن – الظروف والمؤشرات تميل إلى أن ريال مدريد يفكر بالتعاقد مع كريستيان إريكسن بشكل أكبر، وفي إنجلترا يقولون أن توتنهام يشترط الحصول على ماركو أسينسيو مقابل التخلي عن النجم الدنماركي، وبالطبع هذا الطلب لن يعجب إدارة الريال كون عقد إريكسن مع السبيرز تبقى فيه سنة واحدة فقط على عكس أسينسيو.

داني سيبايوس – مصادر أخرى أكدت أن ريال مدريد يريد يريد تقديم داني سيبايوس بالإضافة إلى 50 مليون يورو للحصول على خدمات إريكسن، ورغم أنه يبدو عرضاً مغرياً لو أخذنا بعين الاعتبار اقتراب انتهاء عقد اللاعب، لكن نفس المصادر تدعي أن توتنهام لا يوافق على هذا العرض.

ماتياس دي ليخت – وبدأ في الأيام الماضية الحديث عن دخول ريال مدريد على صفقة ماتيس دي ليخت مدافع أياكس الذي تتصارع عليه العديد من الأندية الكبيرة مثل يوفنتوس، باريس سان جرمان، برشلونة ومانشستر يونايتد.

كيليان مبابي – وعاد الحديث أيضاَ هذا الأسبوع عن حلم التعاقد مع كيليان مبابي، وذلك بعد تصريحات رئيس نادي باريس سان جيرمان التي انتقد خلالها نجوم فريقه وفتح الباب أمام رحيل أي منهم، وذلك رغم أن التقارير الصحفية أجمعت ان المقصود بهذا الكلام هو نيمار وليس أي لاعب آخر.

نيمار دا سيلفا – وبالحديث عن نيمار، ما زال اللاعب يرتبط بريال مدريد حتى الآن رغم أن المؤشرات تشير الي اقترابه من برشلونة، وكان كريم بنزيما قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة التي نشرها مع النجم البرازيلي، والتي فسرها البعض بأنها تمهيد لانتقاله إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

ماركوس يورينتي – وكما قلنا، ريال مدريد يركز الآن على بيع اللاعبين أكثر من تركيزه على إبرام صفقات جديدة، وقد عقد أول صفقة بيع بالفعل بشكل رسمي من خلال التخلي عن ماركوس يورنتي لمصلحة أتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو.

خاميس رودريجيز – ويعد خاميس رودريجيز أقرب اللاعبين للرحيل عن ريال مدريد الآن، ويبدو أن نابولي حسم الصفقة بالفعل، والتي من المتوقع أن تتراوح ما بين 40 إلى 60 مليون يورو، بينما سيتأجل مستقبل ماتيو كوفاسيتش لحين إصدار القرار النهائي بخصوص العقوبة المفروضة على تشيلسي من التعاقد مع لاعبين.

جاريث بيل – وما زال ريال مدريد لم يتلقى أية عروض حقيقة من أجل جاريث بيل الذي خرج بشكل كامل من حسابات المدرب زين الدين زيدان، وتتحدث بعض الصحف أن النادي سوف يحاول تخفيض مطالبه المالية لكي يتخلص من اللاعب وراتبه المرتفع.

ماذا يحتاج ريال مدريد ليتمم احتياجاته من الميركاتو ؟

أولاً، يجب الانتهاء من بيع اللاعبين الغير مرغوب بهم من قبل زين الدين زيدان، ينبغي أن يتم ذلك قبل إتمام أي صفقة جديدة، لكي لا تستغل الأندية الأخرى حاجة الريال للتخلص منهم وتحاول التعاقد معهم في الأسبوعين الأخيرين من الميركاتو بنصف أسعارهم.

خاميس رودريجيز، ماتيو كوفاسيتش، داني سيبايوس، جاريث بيل، كيلور نافاس وماريانو دياز، هؤلاء أصبحوا خارج خطط زيدان، ولذلك يجب بيعهم جميعاً خلال الأسابيع القليلة القادمة.

بعد التخلص من النجوم الغير مرغوب بهم، يجب إبرام صفقة خط الوسط التي طال انتظارها، اعتقد أن كريستيان إريكسن هو الخيار الأفضل بالنسبة لحجم الإنفاق الذي قام به النادي، حيث أن بول بوجبا سيكلف النادي الكثير من الأموال لجلبه، عدا عن راتبه المرتفع جداً والذي قد يصبح الأعلى في الفريق.

ريال مديد ليس بحاجة لمزيد من الصفقات بعد إتمام هذه العمليات، لكن إن كان هناك فرصة للتعاقد مع كيليان مبابي فيجب استغلالها أيضاً، وبالطبع الريال يمكنه تحمل تكاليف صفقة كهذه خصوصاً بعد تخليه عن الأسماء التي ذكرناها سابقاً والتي ستجني له 200 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات ريال مدريد اليوم 22 / 06 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تنتظر جماهير ريال مدريد بفارغ الصبر الصفقة الجديدة التي سيبرمها رئيس النادي فلورنتينو بيريز بعد أن تم التعاقد مع 5 لاعبين في الفترة الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

وتعاقد ريال مدريد مع 3 مهاجمين هم رودريجو، إدين هازارد ولوكا يوفيتش، كما تم التوقيع مع مدافعين هما إيدير ميليتاو وفيرلاند ميندي، أحدهما لتدعيم محور الدفاع والآخر لمساعدة مارسيلو الذي تراجع مستواه كثيراً.

ومن المتوقع أن يتعاقد ريال مدريد مع لاعب سادس بهدف تدعيم خط الوسط، والأسماء المطروحة الآن هي بول بوجبا، كريستيان إريكسن، وفان دي بيك، وحتى الآن لم يكشف النادي عن نواياه الحقيقية بشأن اللاعب الذي سيحاول ضمه بين هذا الثلاثي.

ورحل عن ريال مدريد ماركوس يورنتي الذي وقع لأتلتيكو مدريد قبل يومين بشكل رسمي، وسيرحل المزيد من اللاعبين خلال الشهرين القادمين مثل جاريث بيل، ماتيو كوفاسيتش، خاميس رودريجيز، ماريانو دياز وداني سيبايوس.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد المتعلقة بسوق الانتقالات لليوم السبت الموافق 22 من شهر يونيو الجاري:-


Getty Images

Getty Images

صدمة لـ ريال مدريد .. بوجبا أخبر ماوريسيو ساري بقراره ! 

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد اتخذ قراره النهائي فيما يتعلق بمستقبله.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

بالأرقام .. بوجبا وإريكسن يتفوقان على مودريتش وكروس

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية مقارنة بين أرقام ثنائي فريق نادي ريال مدريد الإسباني الحالي، لوكا مودريتش وتوني كروس والثنائي المرغوب في التوقيع معه من جانب النادي الملكي، بول بوجبا وكريستيان إريكسن.

اقرأ المزيد


GettyImages-1091941092 (1)

نجم ريال مدريد يُرحب ببوجبا.. ويتحدث عن مستقبله

علق نجم نادي ريال مدريد على إمكانية قدوم بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، إلى الفريق الملكي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ المزيد


GettyImages-1131000137

يوفنتوس ومانشستر سيتي يستعدان للحرب على ضم إيسكو

سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، عن استعداد نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لبيع لاعب خط الوسط فرانشيسكو إيسكو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-938151564

صراع ألماني إسباني على نجم ريال مدريد

سبورت 360 – بات النجم النرويجي الشاب مارتن أوديجارد لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على بعد خطوة من مغادرة القلعة البيضاء، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


Getty Images

Getty Images

بيريز حاول ضم ميسي ! .. طبيب ريال مدريد يروي التفاصيل

كشف جيرونيمو فاري الذي يعمل طبيباً في نادي ريال مدريد عن حقيقة رغبة ناديه في التوقيع مع النجم الأرجنتيني وأسطورة برشلونة ليونيل ميسي.


gettyimages

ميلان يحاول خطف توريرا بدلاً من سيبايوس

يرتبط نادي آي سي ميلان بعدد من اللاعبين لتعزيز خط الوسط الدفاعي ، بعد عودة الفرنسي تيمو باكايوكو من الإعارة لناديه تشيلسي ، حيث يرتبط بعدد من الأسماء على رأسهم الأوروجوياني لوكاس توريرا من آرسنال ، والإسباني داني سيبايوس من ريال مدريد.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

توتنهام يعرض على ريال مدريد مبادلة إريكسن بأسينسيو

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نادي توتنهام الإنجليزي أبلغ نادي ريال مدريد الإسباني بشرطه للتخلي عن نجم خط وسطه كريستيان إريكسن.

إقرأ الخبر كاملاً


Real Madrid v Bayern Muenchen - UEFA Champions League Semi Final Second Leg

تأكيدات جديدة على حسم نابولي لصفقة خاميس

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحيفة إيطالية جديدة حسم نابولي للتعاقد مع لاعب خط الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز في صفقة من المحتمل أن تكلف 40 مليون يورو.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-498473350 (1)

مشروع ريال مدريد يسقط بالسكتة القلبية

لا يخفى على أحد من مشجعي نادي ريال مدريد خصوصاً، ومتابعي كرة القدم الإسبانية عموماً، أن سياسة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز في سوق الانتقالات، تغيرت في السنوات الأخيرة، الأمر الذي أطاح بأحلام جماهير المرينجي في الموسم المنصرم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1137429086

لوبيتيجي يطالب إشبيلية بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد

سبورت 360 – طالب المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لفريق إشبيلية الإسباني، إدارة ناديه بالتعاقد مع المدافع ناتشو فيرنانديز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1074591212

ميلان يحسم أول صفقاته الصيفية من ريال مدريد

سبورت 360 – بات نادي إيه سي ميلان الإيطالي، على بعد خطوة قصيرة للغاية من حسم صفقة النجم الشاب المتألق داني سيبايوس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الأكثر مشاهدة

نجم ريال مدريد يُرحب ببوجبا.. ويتحدث عن مستقبله

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – علق نجم نادي ريال مدريد على إمكانية قدوم بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد، إلى الفريق الملكي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فيديريكو فالفيردي، في تصريحات أبرزتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “بوجبا؟ لا أستطيع أن أقول أي شيء، ولكن إذا تم التعاقد معه فسيكون مُرحباً به، وإذا لم يحدث فماذا سنفعل؟”.

وبسؤاله عن صفقات ريال مدريد هذا الصيف، قال فالفيردي: “وتابع: “لم يكن لدي وقت كافٍ للمتابعة لأنني أشارك في كوبا أمريكا، ولكنني رأيت عروض تقديم الصفقات، وسعيد بالمشروع الجديد، وآمل أن تكون إضافة جيدة لنا”.

وحول مستقبله مع النادي الملكي، أجاب اللاعب المطلوب في إشبيلية: “في الوقت الحالي أنا لاعب في ريال مدريد وسوف أستمر في اللعب بقميصه إلا إذا أخبرني المسؤولون بأي شيء عكس ذلك”.

ويريد ريال مدريد التعاقد مع بول بوجبا هذا الصيف لتعزيز خط الوسط، الأمر الذي يفتح باب الرحيل في وجه فالفيردي، رغم أنه يقدم مستويات لا بأس بها كلما وطأت أقدامه أرضية الملعب.

الأكثر مشاهدة