جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. السبت 22 / 6 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يضرب عشاق كرة القدم حول العالم، موعداً مع المتعة والإثارة مساء اليوم السبت، حيث تقام العديد من المباريات التي تعد بالكثير، سواء في بطولة كوبا أمريكا أو في كأس الأمم الأفريقية.

ويواجه منتخب بيرو تحت قيادة مهاجمه المخضرم باولو جيريرو تحدياً جديداً، عندما يواجه البرازيل مضيف بطولة كوبا أمريكا 2019، الذي يسعى لتحسين صورته في مباراة حاسمة من أجل الصعود للدور ربع النهائي وصدارة المجموعة الأولى.

وفي كأس الأمم الأفريقية، تقام 3 مواجهات، الأولى بين جمهورية الكونجو وأوغندا بستاد القاهرة الدولي، الثانية بين نيجيريا وبوروندي بستاد الاسكندرية، أما اللقاء الثالث فيجمع بين غينيا ومدغشقر بنفس الملعب.

وإليكم جدول مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 22/6/2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:

بطولة كوبا أمريكا:

البرازيل ضد بيرو.. عند تمام الساعة 11:00 مساءً
بوليفيا ضد فنزويلا.. عند تمام الساعة 11:00 مساءً

كأس الأمم الأفريقية:

جمهورية الكونجو ضد أوغندا.. عند تمام الساعة 5:30 مساءً
نيجيريا ضد بوروندي.. عند تمام الساعة 8:00 مساءً
غينيا ضد مدغشقر.. عند تمام الساعة 11:00 مساءً

بطولة الكونكاكاف.. الكأس الذهبية:

غيانا ضد بنما.. عند تمام الساعة 00:30 مساءً

كأس العالم للسيدات:

ألمانيا ضد نيجيريا.. عند تمام الساعة 7:30 مساءً
النرويج ضد أستراليا.. عند تمام الساعة 10:00 مساءً

2019-06-22 13.28.28

الأكثر مشاهدة

آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات ريال مدريد اليوم 21 / 06 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أنجز ريال مدريد جزء كبير من خطته في سوق الانتقالات الصيفية بعد تعاقده مع 5 لاعبين بشكل رسمي حتى الآن من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم والعودة إلى دائرة المنافسة على الألقاب مجدداً.

وأنفق النادي الملكي 303 مليون يورو على ضم كل من رودريجو، إيدير ميليتاو، لوكا يوفيتش، إدين هازارد وفيرلاند ميندي، ومن المتوقع أن يبرم صفقة سادسة في شهر يوليو القادم، تتضمن تعزيز خط الوسط.

ويفاضل ريال مدريد بين أكثر من متوسط ميدان، لكن المنافسة تنحصر بشكل أكبر بين بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وكريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنهام، وبدرجة أقل فان دي بيك لاعب أياكس.

ويتطلع ريال مدريد للتخلي عن بعض النجوم في الفريق مثل جاريث بيل، خاميس رودريجيز، ماتيو كوفاسيتش، ماريانو دياز وداني سيبايوس، وربما نشهد مفاجأة أيضاً برحيل إيسكو أو ماركو أسينسيو.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 ملخص جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يونيو الجاري:-


GettyImages-498473350 (1)

مشروع ريال مدريد يسقط بالسكتة القلبية

لا يخفى على أحد من مشجعي نادي ريال مدريد خصوصاً، ومتابعي كرة القدم الإسبانية عموماً، أن سياسة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز في سوق الانتقالات، تغيرت في السنوات الأخيرة، الأمر الذي أطاح بأحلام جماهير المرينجي في الموسم المنصرم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1137429086

لوبيتيجي يطالب إشبيلية بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد

سبورت 360 – طالب المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لفريق إشبيلية الإسباني، إدارة ناديه بالتعاقد مع المدافع ناتشو فيرنانديز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1074591212

ميلان يحسم أول صفقاته الصيفية من ريال مدريد

سبورت 360 – بات نادي إيه سي ميلان الإيطالي، على بعد خطوة قصيرة للغاية من حسم صفقة النجم الشاب المتألق داني سيبايوس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1143366210

ريال مدريد لن يتعاقد مع بوجبا قبل نهاية أغسطس

سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، لن تحسم صفقة النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قبل نهاية شهر أغسطس القادم.


GettyImages-1128097905

فيربو يظهر الوجه الغاضب بعد تعاقد ريال مدريد مع ميندي

سبورت 360 – أظهر المدافع الشاب المتألق جونيو فيربو الظهير الأيسر لنادي ريال بيتيس الإسباني، الوجه الغاضب بعد تحول وجهة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من ضمه إلى التعاقد مع فيرلاند ميندي لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي.


Getty Images

ميلان يحاول خطف ثمانية لاعبين من ريال مدريد !

ارتبط نادي آي سي ميلان بعدد كبير من لاعبي ريال مدريد ، من أجل التوقيع معهم أو مع بعض منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


getty images

ريال مدريد حاول خطف جواو فيليكس من أتلتيكو بعرض كبير

كشفت صحيفة “ماركا” عن دخول مفاجئ لريال مدريد خلال الأيام الماضية للتوقيع مع الموهوب البرتغالي جواو فيليكس لاعب بنفيكا البرتغالي ، الذي يقترب من التوقيع مع الجار أتلتيكو مدريد.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ماركوس يورنتي: مرتاح لتقديم كل شيء مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أعرب ماركوس يورنتي لاعب الوسط الإسباني عن سعادته بالانضمام إلى صفوف فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قادماً من ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يحدد شرط تخليه عن خاميس رودريجيز لـ نابولي

موقع سبورت 360 – كشف موقع جول العالمي عن شرط نادي ريال مدريد الإسباني للتخلي عن لاعبه خاميس رودريجيز إلى نابولي الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية وهو خروج اللاعب عن طريق البيع وليس الإعارة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بوجبا هدف ريال مدريد الرئيسي متقدماً على إريكسين

موقع سبورت 360 – كشف موقع جول العالمي أن نادي ريال مدريد الإسباني قد حدد هدفه الرئيسي فيما تبقى من سوق الانتقالات الصيفية الجارية وهو بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: كوتينيو يفضل الانتقال لباريس ويورينتي يعود للأتلتي بعد 13 عامًا

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يونيو الجاري بالحديث عن تفضيل فيليبي كوتينيو لاعب فريق برشلونة الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى انتقال ماركوس يورينتي من ريال مدريد إلى جاره أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ماذا لو .. تعاقد ريال مدريد مع مبابي هذا الصيف؟

موقع سبورت 360 – حلم كل مشجع وعاشق لفريق ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي إذا سألته، سيكون التعاقد مع الشاب المميز كيليان مبابي مهاجم ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

آرسنال يستغل صفقات ريال مدريد للتعاقد مع فاسكيز

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي آرسنال الإنجليزي يرغب بشدة في التعاقد مع لوكاس فاسكيز لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


benzema-nymar (1)

هل قصد نيمار وبنزيما السخرية من بيكيه؟

ادعت صحيفة سبورت الإسبانية أن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ونيمار نجم باريس سان جيرمان ربما قصدا السخرية من جيرارد بيكيه مدافع برشلونة على الصورة التي نشرها قبل عامين.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1148271316 (1)

ريال مدريد لا يريد التعاقد مع نيمار

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن ريال مدريد لا ينوي الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان للتعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1150880610 (1)

لا ريال مدريد ولا باريس .. مبابي يختار برشلونة !

أثار كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان جدلاً واسعاً عبر صورة نشرها على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء قضاء فترة إجازته.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

أوديجار يقترب من الانتقال إلى الدوري الألماني

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إسبانية مختلفة اليوم الخميس أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني مارتن أوديجار اقترب من خوض تجربة إعارة جديدة في الدوري الألماني هذه المرة بعد 3 سنوات قضاها في الدوري الهولندي.

إقرأ الخبر كاملاً


DE5FC110-15D4-4CA1-8758-C6775C0B89B4

مهمة ريال مدريد في سوق الانتقالات تتغير وهناك ضحايا

سيطرة كاملة على سوق الانتقالات حتى قبل أن يبدأ، هكذا يفعل ريال مدريد، 5 صفقات من العيار الثقيل وبأسعار ليست قليلة، النادي الملكي يريد العودة للسيطرة على أوروبا من جديد بعد موسمه كارثي عاشه عشاقه.

إقرأ الخبر كاملأً

 

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – لا يخفى على أحد من مشجعي نادي ريال مدريد خصوصاً، ومتابعي كرة القدم الإسبانية عموماً، أن سياسة رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز في سوق الانتقالات، تغيرت في السنوات الأخيرة، الأمر الذي أطاح بأحلام جماهير المرينجي في الموسم المنصرم.

وسيكون زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، مطالباً ببناء فريق شاب من أجل العودة إلى منصات التتويج في المواسم القادمة، كما أنه سيضطر للاستغناء عن بعض العناصر، حيث من المتوقع أن تحدث مجزرة داخل الفريق برحيل العديد من اللاعبين الكبار.

سياسة جديدة:

انتهج فلورنتينو بيريز سياسة قد تكون جديدة على النادي الملكي في العقد الأخير بالتوقيع والاستثمار في المواهب الخام، من أجل مواجهة الغلاء الفاحش في أسعار اللاعبين، منذ التغير الكبير الذي طرأ على السوق بعد صفقة انتقال نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل تسديد قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وتعاقد بيريز مع ثيو هرنانديز وداني سيبايوس بعد أن لفتا الأنظار بشكل كبير في الصيف قبل الماضي، كما أعاد ماركوس يورنتي وبورخا مايورال وخيسوس فاييخو من الإعارة مع تصعيد أشرف حكيمي وسيرجيو ريجيلون، من أجل بدء مشوارهم مع الفريق، ولكن المدربين الذين تعاقبوا على المرينجي فشلوا في إخراج أفضل ما لدى هؤلاء اللاعبين الشباب.

ويبدو أن بيريز تدارك الموقف، حيث تعاقد النادي الملكي هذا الصيف مع إدين هازارد ولوكا يوفيتش، من أجل تعزيز الخط الهجومي، وأيضاً من أجل إرضاء الجماهير الغاضبة على هذه السياسة، التي كادت أن تضع الملكي في مأزق طويل المدى.

عواقب وخيمة:

راهن بيريز على اسم وتاريخ نادي القرن، معتقداً أن أي موهوب سيكون قادراً على تحمل المسؤولية، لكن العواقب كانت وخيمة، فقد أنهى عناد الرئيس المذكور، حقبة ملكية تاريخية، حيث استغنى عن كريستيانو رونالدو ولم يعوضه بأي نجم كبير.

وشدد رونالدو على أنه لم يرحل عن صفوف الميرنجي بسبب الأموال، وقد صرح لمجلة فرانس فوتبول “كنت أشعر بأنني لا أحظى بالتقدير المناسب من رئيس ريال مدريد”.

وما من غافل لا يدرك دور رونالدو مع ريال مدريد، والذي كان بإمكانه تسجيل قرابة 50 هدفاً خلال الموسم، وينقذ الفريق في أوقات صعبة، وهو ما افتقده الميرنجي بالموسم المنقضي.

وخرج الملكي بموسم صفري، حيث أقصيَ من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ونصف نهائي كأس ملك إسبانيا، كما ودع سباق التتويج بالدوري الإسباني منذ شهر فبراير الماضي.

السكتة القلبية:

بانتقال ماركوس يورنتي إلى أتلتيكو مدريد وقرب رحيل داني سيبايوس إلى ميلان، بات بإمكاننا التأكيد على أن مشروع فلورنتينو بيريز سقط بالسكتة القلبية، فقد كان الرئيس الملقب بـ”الشامخ”، يمني النفس بتوهج هؤلاء الشباب، معلقاً عليهم آماله في قيادة الفريق بالمستقبل القريب.

GettyImages-812013212 (1)

وتخلى ريال مدريد عن خدمات أشرف حكيمي لصالح بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة، كما رحل المهاجم بورخا مايورال إلى ليفانتي، ونفس الحال ينطبق على ثيو هيرنانديز وراؤول دي توماس اللذان غادرا إلى ريال سوسيداد ورايو فاليكانو.

وبات النادي الملكي قريباً من التخلي عن داني سيبايوس لصالح ميلان، والمدافع خيسوس فاييخو المراقب من إنتر ميلان، وسيرجيو ريجيلون المطلوب في إشبيلية، الأمر الذي يؤكد بأن إصرار بيريز على فكرة “الاسترخاص” في السنوات الأربع الماضية، كان رهاناً خاسراً.

الأكثر مشاهدة