سبورت 360 – طالب المدرب جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لفريق إشبيلية الإسباني، إدارة ناديه بالتعاقد مع المدافع ناتشو فيرنانديز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الجمعة، أن جولين لوبيتيجي المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، طالب إدارة ناديه الجديد إشبيلية بعد وصوله من قيادة الفريق بأيام قليلة، بالتعاقد مع لاعبه السابق ناتشو فيرنانديز هذا الصيف قبل انطلاق الموسم الجديد.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن جولين لوبيتيجي أخبر مونشي المدير الرياضي لنادي إشبيلية الإسباني برغبته في التعاقد مع المدافع ناتشو فيرنانديز الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، حيث يراه اللاعب المناسب لمساعدة الفريق في الوصول إلى أبعد مدى في بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري.

وأشارت إلى أن العقبة الوحيدة أمام نادي إشبيلية للتعاقد مع ناتشو فيرنانديز، هي مطالب إدارة نادي ريال مدريد الإسباني المالية، حيث يطالبون بـ30 مليون يورو للتخلي عن خدمات اللاعب، وهو سعر غير مناسب نهائياً بالنسبة للنادي الأندلسي.

وتوصل نادي إشبيلية الإسباني، منذ أكثر من أسبوعين، إلى اتفاق نهائي مع مدرب ريال مدريد السابق جولين لوبيتيجي، للإشراف على القيادة الفنية للفريق، في المواسم الثلاث القادمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة