سبورت 360 – بات نادي إيه سي ميلان الإيطالي، على بعد خطوة قصيرة للغاية من حسم صفقة النجم الشاب المتألق داني سيبايوس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد باولو مالديني المدير التنفيذي الجديد لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، أن الأمور سارت على ما يرام خلال اجتماعه مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد، بشأن التعاقد مع لاعب خط الوسط داني سيبايوس الذي يبلغ من العمر 22 عاماً.

وتحدث مالديني في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “الرحلة إلى ريال مدريد سارت على ما يرام ، وسنأتي دائماً بأخبار جيدة للمدرب ماركو جيامباولو، نحن متفائلون بهذا ميلان”.

وسافر باولو مالديني برفقة زفونيمير بوبان المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، إلى إسبانيا لملاقاة فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس ريال مدريد وخوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لحسم صفقة داني سيبايوس.

وتعاقد ريال مدريد مع داني سيبايوس صيف 2017، ولم يشارك اللاعب كثيراً في موسمه الأول، ورغم حصوله على فرص أكبر للعب في الموسم الثاني تحت قيادة جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري، لكن سرعان ما تم تجاهله مجدداً بعد عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فيربو يظهر الوجه الغاضب بعد تعاقد ريال مدريد مع ميندي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – أظهر المدافع الشاب المتألق جونيو فيربو الظهير الأيسر لنادي ريال بيتيس الإسباني، الوجه الغاضب بعد تحول وجهة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد من ضمه إلى التعاقد مع فيرلاند ميندي لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي.

وأوضح الدولي الإسباني جونيور فيربو الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، أنه في الوقت الحالي لا يركز سوى مع منتخبه الوطني الذي يشارك في بطولة أمم أوروبا تحت 21 سنة، رداً على سؤال الصحفي.

وتحدث جونيور فيربو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “هل تواصل معك ريال مدريد لضمك؟، إذا كنت تريد معرفة ذلك، يمكنك تذهب إليهم وتسألهم”.

وأضاف: “أنا هنا مع المنتخب الوطني، وهذا كل ما أري التفكير والتركيز فيه في الفترة الحالية”.

وكان يرتبط جونيور فيربو الظهير الأيسر لنادي ريال بيتيس بالانتقال إلى اللوس بلانكوس ريال مدريد، حيث كان هدفاً رئيسياً للكتيبة البيضاء في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أعرب ماركوس يورنتي لاعب الوسط الإسباني عن سعادته بالانضمام إلى صفوف فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وخضع اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً للفحص الطبي اليوم –الجمعة- ثم قابل وسائل الإعلام بابتسامة وتحدث قائلاً “أردت مشروعاً طموحاً وأيضاً نادٍ يراهن علي، وفي أتلتيكو حدث الأمران”.

وأضاف “أنا متحمس وسعيد، كان هذا ما أردت، والآن أفكر في أن أكون مع زملائي في الفريق”.

وحول حقبته في سانتياجو بيرنابيو، قال “لدي ضمير مرتاح لتقديم كل شيء مع ريال مدريد”.

وعن رودري، لاعب وسط الروخي بلانكوس، الذي أتى يورنتي تعويضاً لرحيله الوشيك إلى أحد ناديي بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، قال “هو لاعب رائع، لقد قدم عاماً مذهلاً هنا وسنحاول تكرار مرة أخرى العام الذي قدمه”.

وعن ارتدائه قميص الأتلتي، قال “لقد جئت إلى العمل، لتقديم كل شيء، أنا سعيد جداً وأريد الفوز بمحبة الناس في أتلتيكو، وأريد أن أفعل ذلك بالعمل والالتزام”.

يُذكر أن اللاعب الذي ارتبط في أوقات سابقة بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خرج من حسابات زيدان مدرب الريال منذ نهاية الموسم الماضي.

الأكثر مشاهدة