سبورت 360 – بات نادي إيه سي ميلان الإيطالي، على بعد خطوة قصيرة للغاية من حسم صفقة النجم الشاب المتألق داني سيبايوس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد باولو مالديني المدير التنفيذي الجديد لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، أن الأمور سارت على ما يرام خلال اجتماعه مع فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد، بشأن التعاقد مع لاعب خط الوسط داني سيبايوس الذي يبلغ من العمر 22 عاماً.

وتحدث مالديني في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “الرحلة إلى ريال مدريد سارت على ما يرام ، وسنأتي دائماً بأخبار جيدة للمدرب ماركو جيامباولو، نحن متفائلون بهذا ميلان”.

وسافر باولو مالديني برفقة زفونيمير بوبان المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، إلى إسبانيا لملاقاة فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس ريال مدريد وخوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لحسم صفقة داني سيبايوس.

وتعاقد ريال مدريد مع داني سيبايوس صيف 2017، ولم يشارك اللاعب كثيراً في موسمه الأول، ورغم حصوله على فرص أكبر للعب في الموسم الثاني تحت قيادة جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري، لكن سرعان ما تم تجاهله مجدداً بعد عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة