ريال مدريد يحدد شرط تخليه عن خاميس رودريجيز لـ نابولي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشف موقع جول العالمي عن شرط نادي ريال مدريد الإسباني للتخلي عن لاعبه خاميس رودريجيز إلى نابولي الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية وهو خروج اللاعب عن طريق البيع وليس الإعارة.

وأضاف جول أن النادي الملكي حريص على معادلة سجلاته التجارية، من خلال بيع عدد كبير من اللاعبين، قد يصل إلى 13 لاعباً من الفريق الأول، من بينهم الدولي الكولومبي، من أجل توفير الأموال ورفع عرضه المقدم لضم بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وهدفه الرئيسي فيما تبقى من السوق الصيفية.

ويرغب كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لنابولي بقوة في الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، والذي سبق له العمل معه في بايرن ميونخ الألماني واللوس بلانكوس.

وقضى اللاعب الذي يتواجد حالياً في البرازيل من أجل خوض منافسات كوبا أمريكا 2019 مع منتخب بلاده، عامين في البايرن على سبيل الإعارة، سجل خلالها 15 هدفاً وصنع 20 هدفاً آخرين في 67 مباراة، إلا أن النادي البافاري رفض تفعيل خيار شراء اللاعب.

وكان رئيس نابولي قد أكد حرصه على تلبية مطلب أنشيلوتي حتى لو كلفت الصفقة خزينة النادي الكثير من الأموال.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – حلم كل مشجع وعاشق لفريق ريال مدريد الإسباني في الوقت الحالي إذا سألته، سيكون التعاقد مع الشاب المميز كيليان مبابي مهاجم ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

هذا الحلم ليس خاص فقط بجماهير ريال مدريد، بل هو حلم إدارة المرينجي بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، حيث يعد هو الهدف الأول والأساسي للريال، وسيكون نجم مشروع الفريق الملكي الجديد.

التقارير الصحفية تشير إلى تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي عاجلاً أم آجلاً، كما حدث مع البلجيكي إيدين هازارد، وأكدت صحف “مدريد” أن الصفقة التي ينتظرها الجميع ستحدث في صيف العام المقبل.

ولكن تخيل معي عزيزي القارئ إذا حدث عكس المتوقع وانتقل كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد، نعم مالك النادي صرح بشكل مباشر بأن النجم الفرنسي سيستمر مع سان جيرمان الموسم المقبل، ولكن في عالم كرة القدم أي شيء قد يحدث.

حلقة “ماذا لو” الأسبوعية ستتحدث اليوم عن “ماذا لو تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي هذا الصيف؟ وما الذي سيتغير جراء هذه الصفقة؟”.

أفضل سوق انتقالات في تاريخ الريال

GettyImages-1150880609

إذا تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي هذا الصيف، فسوف تكون بكل تأكيد أفضل سوق انتقالات في تاريخ المرينجي، سواء من حيث التعاقد مع صفقات عديدة مميزة مثل إيدين هازارد، ولوكا يوفيتش، وفيرلاند ميندي، وبالطبع كيليان مبابي، أو من حيث عدد الأموال التي دُفعت هذا الصيف.

نيمار سيستمر مع سان جيرمان

GettyImages-1144846693

إذا انتقل كيليان مبابي هذا الصيف لفريق ريال مدريد، فإن من الطبيعي استمرار البرازيلي نيمار دا سيلفا مع فريق باريس سان جيرمان، لأن من المستحيل أن يفرط النادي الفرنسي في أهم لاعبين لديه “مبابي، ونيمار”.

نيمار وقتها سينسى مسألة عودته لفريق برشلونة من جديد، وسيصب تركيزه على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان.

نقطة أخرى مهمة، نيمار وقتها سيكون نجم باريس سان جيرمان الأوحد، وهذا سيعطيه الفرصة كي يظهر بشكل أفضل، بعد أن تفوق عليه كيليان مبابي هذا العام.

المستقبل للمرينجي

GettyImages-1149692146

بالنظر لسوق الانتقالات الذي يقوم به ريال مدريد بالتعاقد حتى الآن مع خمس صفقات وهم “رودريجو جوس، ولوكا يوفيتش، وإيدير ميليتاو، وإيدين هازارد، وفيرلاند ميندي، بالإضافة إلى الشاب الياباني المميز كوبو -ميسي اليابان-“، ومع تعاقد المرينجي مع كيليان مبابي، فإن الريال يمتلك مواهب عديدة مميزة، والمستقبل بكل تأكيد للمرينجي.

ريال مدريد سيمتلك فريقًا قويًا لفترة ليست بالقصيرة، وسيكون المستقبل بكل تأكيد للريال سواء بالسيطرة على البطولات المحلية أو القارية.

برشلونة في “خبر كان”

GettyImages-1151756193

إذا تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي هذا الصيف، بجانب تعاقداته الصيفية المميزة، وخطف لاعب برشلونة الإسباني السابق “الياباني كوبو” من البلاوجرانا، فإن البرسا سيعاني كثيرًا في السنوات المقبلة بكل تأكيد.

حتى الآن لم يتعاقد برشلونة مع أي صفقة، بالرغم من حاجة البرسا لتدعيم صفوفه بأكثر من مركز، ولكن انتظار البلاوجرانا الغريب هذا، سيؤثر بشكل كبير على مستقبل المنافسة بين الريال والفريق الكتالوني بالنظر لتحركات ريال مدريد هذا الصيف، ومع مبابي فإن الأمر سيزداد سوءًا.

وداعًا رونالدو .. مبابي أسطورة الريال الجديد

GettyImages-918570956

انضمام كيليان مبابي لفريق ريال مدريد، سيعطي فرصة للنجم الفرنسي الشاب كي يتجاوز أسطورية البرتغالي كريستيانو رونالدو مع المرينجي.

شاب مميز في سن العشرين، وهداف مميز ونافس ليونيل ميسي بقوة على الحذاء الذهبي هذا العام، بالتأكيد انتقاله لريال مدريد ستحسن من مستواه أكثر فأكثر، وسيكون وقتها هداف المرينجي.

وبالنظر لعمر كيليان مبابي، فإن النجم الفرنسي لديه الوقت كي يكسر أرقام كريستيانو رونالدو القياسية مع ريال مدريد، ولم لا، قد يكون أسطورة المرينجي الجديد، ويجعل جماهير الريال تنسى رونالدو تمامًا، أو بمعنى أصح يصبح لديهم أيقونة جديدة تفتخر بها الجماهير.

هازارد هو ظل مبابي الجديد

GettyImages-995575184

بعد تعاقد ريال مدريد مع إيدين هازارد، الأخير شعر بأنه سيكون النجم الأول في الريال، ولكن إذا تعاقد المرينجي مع كيليان مبابي، فستكون الأمور مختلفة.

مبابي سيكون هو نجم ريال مدريد الأول إذا انتقل للفريق الملكي، وهذا شيء يعلمه جيدًا هازارد، وقتها سيكون النجم البلجيكي هو ظل الشاب الفرنسي، وجميع من في الملعب سيساعد مبابي على التسجيل، كما كان يحدث مع كريستيانو رونالدو.

كريم بنزيما أيضًا سيعود لمهمته القديمة مع رونالدو، ولكن ستكون تلك المهمة هذه المرة مع كيليان مبابي من خلال فتح المساحات له من أجل تسجيل عددًا كبيرًا من الأهداف.

مبابي ضد ميسي .. الصراع الجديد

GettyImages-988046362

منذ سنوات والصراع الأكبر في عالم كرة القدم كان بين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما كان لاعبًا في ريال مدريد.

ولكن بعد رحيل كريستيانو رونالدو للعب في فريق يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، قلت بشكل كبير المنافسة والصراع بين ميسي ورونالدو.

ولكن في حالة تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي هذا الصيف، فإن المنافسة ستعود من جديد على من هو الأفضل، والصراع سيكون بين مبابي وميسي في المواسم المقبلة.

مبابي موهبة مميزة، ويستحق أن يحصل على الفرصة كي يتنافس أمام ميسي، وهذا سيحدث بكل تأكيد إذا انتقل النجم الفرنسي للريال، والجميع سيركز على الصراع الجديد، وينسى الصراع القديم الملحمي بين ميسي ورونالدو.

الأكثر مشاهدة

ميلان يحاول خطف ثمانية لاعبين من ريال مدريد !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت 360 – ارتبط نادي آي سي ميلان بعدد كبير من لاعبي ريال مدريد ، من أجل التوقيع معهم أو مع بعض منهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى ميلان لتعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي ، حيث يسأل الثنائي باولو مالديني وبوبان عن لاعبي ريال مدريد للتوقيع مع بعضهم.

ووفقاً لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” فإن ريال مدريد مضطر لبيع لاعبين بقيمة 303 مليون يورو ، بعد التعاقد مع عدد من اللاعبين مثل البلجيكي إدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش والبقية.

وتضيف الصحيفة أن ريال مدريد يريد التوقيع مع الإسباني ماركو أسينسيو والكرواتي ماتيو كوفاسيتش والدنماركي الشاب مارتن أودجارد.

ولم تتوقف التقارير الإيطالية عند هذا الحد حيث كشفت عن وجود اهتمام بالثلاثي داني سيبايوس وبورخا مايورال وإيسكو ، بجانب الثنائي ناتشو فرنانديز وسيرجيو ريجيلون.

الأكثر مشاهدة