Getty Images

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريراً يتحدث عن استراتيجية ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية خلال عام 2020.

وأكدت الصحيفة أن المهاجم الفرنسي يعتبر واحد من أبرز اللاعبين الذين يسعى الرئيس فلورنتينو بيريز للتعاقد معهم خلال الفترة القليلة القادمة ، بعد اتمام التوقيع مع عدد من اللاعبين وأبرزهم إدين هازارد.

وأشارت هذه المصادر إلى صعوبة التوقيع مع كيليان مبابي خلال الصيف الجاري بسبب عدم رغبة باريس سان جيرمان في التفاوض على بيعه ، وأيضاً المشاكل التي يعيشها بما يتعلق بنية نيمار بالرحيل.

وسيكون الهدف الرئيسي بالنسبة إلى نادي ريال مدريد الاتفاق مع مبابي على عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ، ومن تم انتظار تحرك اللاعب نفسه للضغط على النادي الفرنسي.

وأفادت هذه المعلومات أن القاعدة الذهبية لرئيس مدريد تتمثل في عدم استعداء باريس سان جيرمان كما حدث مع برشلونة ، حيث يدرك فلورنتينو بيريز أن العداوة لن تفيده بأي حال من الاحوال.

ويأمل ريال مدريد بأن يفتح باريس سان جيرمان أبوابه أمام رحيل بعض نجومه في صيف عام 2020 ، وبحلول ذلك الوقت ، سيكون مبابي قد أكمل ثلاثة مواسم في صفوف نادي العاصمة الفرنسية.

ويمتد عقد مبابي مع باريس سان جيرمان حتى عام 2023 ، فيما تؤكد أحدث البيانات التي ظهرت في الأشهر الأخيرة إن اللاعب الدولي الفرنسي يتقاضى حوالي 12 مليون يورو صافيًا لكل موسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة