موقع سبورت 360 – يلتحف مستقبل خاميس رودريجيز مع ريال مدريد، بغطاء الغموض، إذ تبدو وجهته في خانة المُبهم والمجهول، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته إلى بايرن ميونخ الألماني.

وقال رودريجيز، في تصريحات أبرزتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “أنا بخير، أريد فقط أن أقدم بطولة جيدة مع كولومبيا في كوبا أمريكا ومساعدة بلادي في تحقيق أشياء جيدة”.

وبسؤاله عن مستقبله في الموسم الجديد، أجاب: “لا أعلم، في الوقت الراهن أركز فقط على منتخب كولومبيا وتقديم كوبا أمريكا جيدة، لكن ستكون هناك أيام كافية للتفكير في الأمر”.

ويبدو مستقبل خاميس مفتوحاً على جميع الاحتمالات، فاليوم، ذكرت صحيفة “موندو ديبوتيفو” الإسبانية، أن ريال مدريد يخطط لإقحام الكافيتيروس الكولومبي في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان للظفر بخدمات نيمار.

في المقابل، يجري نابولي الإيطالي محادثات متقدمة مع ريال مدريد، بشأن التعاقد مع رودريجيز، انطلاقاً من الموسم المقبل، لكن هناك عائق وحيد يتمثل في كيفية سداد قيمة الصفقة.

وبحسب التقارير الصحفية، فقد حدد نابولي صيغتين للتعاقد مع خاميس، الأولى هي، دفع مبلغ 50 مليون يورو الذي طلبه ريال مدريد، ولكن بواقع 10 ملايين يورو هذا الصيف، و40 مليون في يونيو 2020، أما الصيغة الثانية، فهي التعاقد معه لمدة موسمين على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو، مع أحقية الشراء بـ42 مليون.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أكد أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي الإيطالي على رغبة ناديه بالتوقيع مع خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الإسباني بناء على طلب المدرب كارلو أنشيلوتي.

وجاءت تصريحات دي لورينتنيس في مقابلة مع محطة “كيس كيس” الإذاعية الإيطالية ، حيث كشف عن الأسباب التي دفعته للدخول في مفاوضات مع ريال مدريد لضم النجم الكولومبي.

وقال رئيس نابولي : “أنشيلوتي هو من يريد خاميس رودريجيز في نابولي ولا أعلم مدى قدرته على التكيف مع أسلوبنا ، ولكن الجميع يعرف الإمكانيات التي يتمتع بها لاعب بمثل هذا الحجم”.

وحول آخر التطورات بشأن هذه الصفقة وأجاب : “سنمضي قدما في هذه الصفقة إذا أراد أنشيلوتي التعاقد مع اللاعب خاميس رودريجيز ، سنتفاوض بشأنه حتى ولو كان الأمر مكلفاً للغاية”.

وأكد نادي الجنوب الإيطالي إنه سيتفاوض على التوقيع مع لاعب أيندهوفن الهولندي إيرفينج لوزانو في حال فشل المفاوضات الجارية مع ريال مدريد حول خاميس رودريجيز في الأيام القادمة.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أبدى نادي يوفنتوس لكرة القدم اقتناعه التام بإمكانية الفوز على ريال مدريد في صفقة بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من أن مانشستر يونايتد أبلغ ريال مدريد أن بوجبا ليس للبيع ، إلا إنه على استعداد للتفاوض مع أي طرف في حال حصوله على عرض كبير يقارب مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني.

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية عن مسؤول من داخل إدارة يوفنتوس قوله بأن هناك ثقة كبيرة من حسم صفقة لاعب خط الوسط الفرنسي ، وقبل أي شيء رغبة بوجبا في العودة إلى إيطاليا.

وأشارت هذه المصادر أن التوقيع مع اللاعب بول بوجبا سيكون نقطة علاج لخط وسط يوفنتوس بعد استياء النجم كريستيانو رونالدو مما حدث في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ضد أياكس.

ولعب بوجبا أربع سنوات مع نادي يوفنتوس بعد أن رفض تجديد عقده مع مانشستر يونايتد في عام 2012 ، فيما حصل على أربعة ألقاب في الدوري الإيطالي واثنين من الألقاب في كأس إيطاليا.

الأكثر مشاهدة