Getty

موقع سبورت 360 – يُخطط نادي ريال مدريد لضربة مزدوجة في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث يستهدف مسؤولو اللوس بلانكوس، التخلص من التفاحات الفاسدة بالفريق، بالإضافة إلى خطف نيمار دا سيلفا من أنياب برشلونة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن ريال مدريد قدم عرضاً للتعاقد مع نيمار دا سيلفا، خاصة وأن الرئيس فلورنتينو بيريز تُراوده طموحات كبيرة لجلب البرازيلي إلى ملعب سانتياجو برنابيو منذ 2013.

وأشارت إلى أن إدارة الملكي عرضت على باريس سان جيرمان صفقة تبادلية ضخمة، مع دفع 130 مليون يورو فقط لضم نيمار، الذي انتقل للنادي الفرنسي في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو (قيمة الشرط الجزائي في عقده القديم مع برشلونة).

وأوضحت الشبكة ملامح الصفقة التبادلية، حيث فتح النادي الملكي الباب أمام الاستغناء عن جاريث بيل الذي لا يدخل ضمن خطط زين الدين زيدان، أو خاميس رودريجيز الذي عاد لمدريد بعد انتهاء فترة إعارته لبايرن ميونخ.

ورغم أن زيدان يحبذ تعزيز خط الوسط ببول بوجبا، إلا أن بيريز يعتقد أن نيمار سيكون توقيعاً استراتيجياً لمدريد، ليس فقط على المستوى الرياضي، بل أيضاً لكل ما يمكن أن يحدث على المستوى التسويقي.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن ريال مدريد سيقدم لنيمار راتباً سنوياً يصل إلى 30 مليون يورو، وهو مبلغ أقل بكثير من الأجر الذي سيحصل عليه في برشلونة (20 مليون يورو)، لذلك فإن البرازيلي مطالب بالتضحية إن أراد العودة إلى فريقه القديم.

وكانت ذات الصحيفة قد أشارت أمس، إلى أن نيمار أبلغ رئيس باريس سان جيرمان برغبته في العودة إلى منزله (برشلونة)، لتخرج في نفس اليوم، بعض التقارير التي أكدت أن النادي الفرنسي يطالب بـ300 مليون يورو للتخلي عن راقص السامبا.

الأكثر مشاهدة

جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الخميس 20 / 6 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع بعض المباريات التي يمكن متابعتها اليوم الخميس سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية، ونحن بدورنا في موقع سبورت 360 سوف نستعرض لكم تفاصيلها لكي نسهل عليكم مشاهدتها.

وستلعب اليوم المباراة قبل الأخيرة من الجولة الثانية لمرحلة مجموعات بطولة كوبا أميركا 2019، والتي ستجمع بين منتخبي اليابان والأوروجواي على ملعب جوفيرنادور ماجاليس.

ويسعى منتخب اليابان الذي يشارك كضيف في البطولة للفوز في هذه المباراة لكي يبقي على حظوظه  قائمة بالتأهل، وذلك بعد خسارته في لقاء الذهاب برباعية نظيفة من تشيلي، بينما يريد منتخب الأوروجواي تحقيق انتصاره الثاني على التوالي وحسم التأهل إلى الدور التالي.

وفي بطولة كأس العالم للسيدات 2019 التي تقام على الأراضي الفرنسية سنشهد 4 مباريات لحساب دور المجموعات، والمباراة الأهم تلك التي ستجمع منتخب هولندا ضد نظيره الكندي.

وفيما يلي تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 20/6/2019 بتوقيت مكة المكرمة (جرينتش +3) على النحو التالي:-

كوبا أميركا 2019

أوروجواي × اليابان .. في تمام الساعة 2 فجر الجمعة (بي إن سبورت ماكس 3 و4)

كأس العالم للسيدات 2019

الكاميرون × نيو زيليندا .. في تمام الساعة 7 مساءً (بي إن سبورت 5)

هولندا × كاندا .. في تمام الساعة 7 مساءً (بي إن سبورت 4)

السويد × الولايات المتحدة الأمريكية .. في تمام الساعة 10 ليلاً (بي إن سبورت 4)

تايلند × تشيلي .. في تمام الساعة 10 ليلاً (بي إن سبورت 4)

الدوري الإسباني الدرجة الثاني (الصعود لليجا)

ديبورتيفو لاكورونيا × مايوركا .. في تمام الساعة 10 ليلاً

الدوري العراقي

الحدود × الشرطة .. في تمام الساعة 5 مساءً (العراقية الرياضية)

النفط × نفط الجنوب .. في تمام الساعة 5 مساءً (العراقية الرياضية)

البحري × نفط بيسان .. في تمام الساعة 7:15 مساءً (العراقية الرياضية)

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يأبى جاريث بيل، مهاجم نادي ريال مدريد، إلا أن يستمر في معاندة إدارة النادي الملكي، من خلال ممارسة بعض الأنشطة الرياضية، التي يعرب من خلالها عن عدم اهتمامه بكرة القدم.

وبحسب برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني، فإن جاريث بيل حرص في الأيام الماضية على ممارسة رياضة الجولف حتى تعرض للإصابة في عموده الفقري، وقد أخبر إدارة ريال مدريد عن إصابته.

وبذلك تتضاعف متاعب ريال مدريد بشأن مستقبل جاريث بيل، فإصابته قد تدفع الأندية المهتمة به، للتخلي عن فكرة التعاقد معه، بسبب وَلَعِه الكبير بلعبة الجولف، الأمر الذي قد يتسبب له في إصابات خطيرة مستقبلاً.

وتشير التقارير إلى أن ريال مدريد جاهز للاستماع إلى عروض بقيمة 85 مليون يورو، حيث يدرك فلورنتينو بيريز، أن تراجع الفرق عن ضم بيل، يأتي بسبب راتبه الكبير، إضافة إلى تقدمه في العمر.

ويعلم ريال مدريد تمام العلم أن بيل لا يريد المغادرة، ولم يتحدث مع أي شخص حول الرحيل عن سانتياجو برنابيو، لأنّه غير مستعد لأنْ يخسر 17 مليون يورو كقيمة مستحقاته لدى النادي الملكي خلال السنوات الثلاث المتبقية من عقده، ويفضل البقاء.

الأكثر مشاهدة