Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء عن مشاعره بعد انتقاله إلى ريال مدريد ، ورغبته في الحصول على جميع الألقاب الممكنة خلال الموسم المقبل.

وخضع اللاعب الفرنسي الشاب للفحص الطبي الإلزماي صباح هذا اليوم في مستشفى سانيتاس لا موراليخا الجامعي ، فيما انتقل إلى ملعب سانتياجو برنابيو حيث جرى تقديمه إلى جانب رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وقال ميندي في مؤتمره الصحفي الذي تواجد به العديد من مسؤولي ريال مدريد مثل روبرتو كارلوس وراؤول جونزاليس : “إنه لشرف لي أن أكون مع أفضل نادٍ في العالم ، شكراً للرئيس على ثقته وشكراً جزيلاً لكم ، تحيا مدريد”.

ورحب الرئيس فلورنتينو بيريز باللاعب الفرنسي وقال : “ريال مدريد أصبح جزء من حياتك ، هذا الملعب هو منزلك وسنبذل كل ما بوسعنا لكي نجعلك سعيداً ، ميندي مرحباً بك في منزلك ، مرحباً بك في نادي ريال مدريد“.

وشدد بيريز على ضرورة كسب الألقاب في الموسم القادم واضاف : “لقد حققا ثلاث ألقاب أخيرة في دوري أبطال أوروبا وقد حان الوقت للمضي قدماً ، هذا النادي دائماً متشوق لتحسين نفسه وهذا ما نقوم به رغم صعوبة سوق الانتقالات”.

وتابع بقوله : “ريال مدريد تعاقد مع لاعبين رائعين ، نحن نرحب بتواجد ميندي الذي اختار ريال مدريد ، لقد قررت ارتداء هذا القميص لأن لديك رغبتك الكبيرة ، لقد جلبت لنا موهبتك ، أنت مثال رائع للتغلب على عدم الاستسلام”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة